جرائم وحوادث

وفاة شاب طعناً في حفل زفاف


[JUSTIFY]دفع شاب حياته ثمناً في مناسبة زواج بحي الإنقاذ، بعد اشتباكه مع اثنين من المعازيم كانا يراقصان شقيقاته، وتلقى طعنة نافذة بسكين أودت بحياته في الحال.
ولقى الشاب حتفه بطعنة أسفل بطنه، عندما كان ماراً وسط الشابين وكان أحدهما يحمل سكيناً، وطلب منهما مغادرة الحفل فشعر المتهم الثاني بالاستفزاز بعد سقوط صديقه وهو معوق أثناء النقاش، فأخرج سكينه وسدد له طعنة واحدة أودت بحياته، وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن أسباب الوفاة نزيف شديد بمنطقة أسفل البطن نتيجة الإصابة بجسم حاد.
واستمعت محكمة جنايات الأزهري أمس لخمس شهود اتهام أجمعوا عدم روية المتهم أثناء ارتكابه الجريمة بسبب زحام الحفل، وأنهم لم يروا السكين بيد المتهم الثاني.
[/JUSTIFY]
صحيفة حكايات


تعليق واحد

  1. ده كلو بسبب عدم تطيبق شرع الله … ما هذه المهازل التي تحصل بالسودان مدام في حاجة اسمها محاميين وواسطات معناة شريعة الغاب سوف تكون البديلة لكل من هب ودب ..
    طبقوا شرع الله ولن تكون هنالك جرائم قتل واغتصاب اطفال في السودان ..

  2. قاليك مناسبة زواج في الانقاذ في حد عاقل يروح مناسبه في الانقاذ كفايه انقاذ البشير علي الطلاق الانقاذ ومايو وحاجات ثانيه كده لو القيانه قامة فيهم مااروح خلي مناسبه

  3. [SIZE=3]ربنا يرحمه ويغفر له….. لو الناس كلها عملت زي الشاب ده كان نص السودان ماتو..لأنو عادي الرقيص مع البنات والإختلاط …حتى في الجامعات تسمع لفظ(خالط) للبكون جالس مع بنت لوحده……اللهم [/SIZE]أسترناوأهدينايارب العالمين..