منوعات

أنجب 200 طفل.. ويتمنى مزيدًا من النساء ..نيجيري “متدين” يتزوج 90 امرأة بسبب “رؤية مباركة”


حطم رجل نيجيري كل الأرقام القياسية في عدد الزيجات؛ إذ تمكن من الجمع بين تسعين زوجة أنجب منهن 200 ولد، بناءً على “رؤية مباركة”، على حد قوله.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، الأحد 19 يونيو/حزيران الجاري، أن محمد بلّو مسابا الذي تصفه زوجاته بأنه متدين، يعتزم زيادة زيجاته، لا سيما أنه يرى أن ما يفعله لا يخالف قوانين نيجيريا التي لا تحدد سقفًا أعلى لعدد الزوجات.

Mohamed Blue L
النيجيري مسابا قال إنه لا يتناول الأدوية العصرية

ويقول مسابا: “أقوم بهذا بفضل الله علي. وليس لأحد أن يفعل ما أفعل دون توفيق من الله، بل حتى أن يوفق بين عشر زوجات. لدي 90 زوجة الآن، ولن أتوقف عن الزواج”.

ويضيف مسابا أن الرؤيا التي رآها حظرت عليه أيضًا تناول الأدوية العصرية.

وتعيش الزوجات الـ90 وأولاده في منزل كبير. وتتشابه ملامح كل مولود صغير؛ لأنهم كافة من صلب رجل واحد. ومات 55 من أطفال مسابا في سن صغيرة.

وأكدت بعض زوجات مسابا أنهن اخترن الزواج به طواعيةً؛ لأنه رجل “متدين وعطوف وكريم”، ويعدل بينهن، نافيات أنهن يشعرن بالغيرة.

ويواجه مسابا انتقادات من علماء الدين في بلاده، خاصةً أن الإسلام يحدد عدد الزوجات بأربع، إلا أن الدستور النيجيري نفسه لا يقر بأي سقف عددي.

MBC


تعليق واحد

  1. تسعين مره واحد. لو عاوذ تقسم الايام وكل واحده يوم كل ثلاته شهور حتي الواحده يجي عليها الدور مش حرام .والابناء ديل اكيد مابتقدر تفرق بينهم ده منو ودك منو.ده قبيله عديل كده احسن الواحد يمشي بالطريقه الاسلاميه . واحده ذتوا كفايه ؟الغربيه كلهن من النيجير من بنات بلدوا وما مشي جاب من الفلبين فلبينيه كفاره:mad: 😡 😡 ;( ;(

  2. انافاكرو بيطلق وتاني يعرس, كمان جابتلهااكتر من 4
    لو متزوج 90بدون تتطليق يعني الراجل دة زنى ب 86امراءة
    وبرضو متدين!!!
    منبع الدجالين