رياضية

الأمن يقرر إقامة قمة الأهلي والزمالك في موعدها


وافقت سلطات الأمن المصرية على إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في موعده يوم 29 يونيو/حزيران الجاري، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، وإلغاء فكرة التأجيل نهائيا.

وقرر اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية المصري -في اجتماعه مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي، وجلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك، يوم الخميس- إقامة المباراة في موعدها بحضور الجماهير.

وطالب الجميع الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية، وضبط النفس الرياضية، لخروج المباراة بمظهر مشرف، خاصة وأن جميع دول المنطقة وعددا كبيرا من دول العالم ستتابع المباراة الهامة بين الفريقين.

وناشد حسن حمدي -رئيس الأهلي- ومعه جلال إبراهيم -رئيس الزمالك- المسؤولين بالناديين ضرورة العمل خلال الأيام المقبلة على عقد جلسات مع روابط المشجعين؛ من أجل التشديد على الخروج بمباراة مشرفة.

وشهدت الملاعب المصرية حالات عديدة من الشغب، خلال الفترة الأخيرة؛ ما تسبب في مشاكل كبيرة للجهات الأمنية وكذلك الحكام؛ وهو ما أثار المخاوف من إقامة لقاء القمة في ذلك التوقيت.

ويحتل الأهلي قمة الدوري المصري برصيد 52 نقطة، في حين يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة، في حين سيلعب الفريقان مواجهتين قويتين قبل القمة، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين للدوري.

ويستضيف الأهلي الإسماعيلي في إستاد القاهرة يوم السبت، في الوقت الذي سيخرج فيه الزمالك لمواجهة المصري في بورسعيد. القاهرة mbc.net