كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تشيلسي يتمسك بـ”العجوز” دروغبا



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]إدارة النادي اللندني تنوي مفاتحة المهاجم العاجي الدولي بالبقاء في “ستامفورد بريدج” بعد أن تكهنت تقارير صحفية بإمكانية عودته إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ينوي مسؤولو تشيلسي الإنكليزي التحدث إلى العاجي ديدييه دروغبا مهاجم الفريق من أجل إقناعه بالبقاء في “ستامفورد بريدج”، بعدما ترددت أنباء عن عودته المحتملة إلى فريقه السابق أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكان دروغبا (33 عاماً) انتقل من مارسيليا إلى تشيلسي عام 2004 مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.

وتعالت الأصوات التي رجحت رحيل الفيل العاجي بعد قدوم المدير الفني البرتغالي أندري فياس بواس، ورغبته في التعاقد مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي أشرف على تدريبه في بورتو البرتغالي.

كما يُمثل انضمام البلجيكي روميلو لوكاكو من أندرلخت البلجيكي – إذا تم – تهديداً آخر على دروغبا، نظراً لتشابه أسلوب لعب المهاجمين لدرجة أن لوكاكو يُطلق عليه “دروغبا الجديد”.

ومع ذلك تتمسك إدارة الـ”بلوز” بديدييه على اعتبار أنه أحد اللاعبين المهمين في الفريق حسب تقرير صحيفة “ذي غارديان” البريطانية الأربعاء، وذلك قبل 12 شهراً من انتهاء تعاقد دروغبا مع النادي.

وتكهنت الصحيفة أن تعرض إدارة النادي اللندني على دروغبا تمديد تعاقده لموسمٍ إضافي.

وكان اللاعب الدولي صرح في وقتٍ سابق بأنه لن يكون مهتمًا بمغادرة تشيلسي، إلا إذا كان ذلك من أجل العودة إلى ملعب “فيلودروم” معقل مارسيليا الذي تألق في صفوفه وكان تألقه سببًا في انتقاله إلى تشيلسي.
[/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.