منوعات

السلطات تحظر ياسر تمتام من السفر إلى أوربا


[JUSTIFY]كشف الفنان ياسر تمتام أن السبب الرئيسي لعدم سفره مع البعثة الفنية برفقة الفنانة إيمان توفيق التي توجهت لدولتي النرويج والدنمارك للمشاركة في فعاليات الاسبوع الثقافي هناكيعود إلى قيام السلطات السودانية بمطار الخرطوم بحظر سفره بسبب تطابق وتشابه اسمه الثلاثي ياسر محمد أحمد مع شخص أخر سوداني مطلوب القبض عليه من قبل السلطات المسؤولة في قضايا أمنية خطيرة.
واوضح ياسر في حديثه: أن مشكلة حظر جوزه عند السلطات بالمطار استمرت لعدة ايام للقيام بالإجراءات اللازمة في سبيل إيجاد حل ناجع لمشكلته وقال أنه في النهاية إختار القائمون على امر وتنظيم البعثة الفنية تسفير الفنانة إيمان توفيق لوحدها للإلتزام واللحاق بموعد انطلاق فعاليات الاسبوع الثقافي بدولة النرويج وعبر تمتام عن عدم شعوره بالحزن أو الغضب لعدم سفره للغناء في الاسبوع الثقافي ، وأكد ان كل شئ رزق وقسمة ونصيب وفي النهاية مقدر ومكتوب ومن ربنا.
[/JUSTIFY]
صحيفة فنون


تعليق واحد

  1. يا سيدي لم يك هناك اطلاقا اسبوع ثقافي بدولة النرويج لكن قد يكون الاسبوع الثقافي بمملكة الدنمارك لانه الفنانة ايمان جاءت من السويد اولا ثم النرويج واخيرا الدنمارك

  2. افشل شرطة في العالم هي الشرطة السودانية ..نفس الموقف مريت بيهو لمن جيت من الخليج..قبضوني قرابة الساعتين في المطار بدون سبب فقط لتطابق الاسماء وتحريات سخيفة وفي النهاية فكوني..ياعالم انتو ماقادرين تضعوا حل لمشكلة بسيطة زي دي؟

  3. يعني الرزق اهم كنت اتمنى ان يكون عدم الغضب ان هذا هو الاجراء الصحيح والاشتباه في المجرم لا يبرر سفري الى الخارج مهما كان الاسم او الشخص معروفا ..
    بس الخاذوق ما يكون لعبة من ناس معينين