كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هل ارتدت يسرا (مايوه أسود) حدادا علي رحيل يوسف شاهين؟


شارك الموضوع :

– رفضت الممثلة الكبيرة يسرا التعليق سواء بالسلب أو الإيجاب على الخبر الذي انتشر مؤخرا بداخل الوسط الفني وبعض الصحف ومواقع ومنتديات الانترنت ـ بشكل ساخر ـ ويتعلق بظهورها بشواطئ بورتو مارينا وهى ترتدي مايوه اسود وكاش مايوه اسود أيضا مربوطا على وسطها تعبيرا عن أنها لا تزال تعيش حالة الحداد على المخرج الكبير يوسف شاهين الذي ودع عالمنا منذ شهر من ألان بعد معاناة مع المرض .

يسرا أكدت إنها لم تتعمد عدم التعليق على مثل هذه الإخبار التي تتعرض لحياتها الخاصة فهي تهتم فقط بالأخبار التي تتعرض لأعمالها الفنية حتى وان تضمنت بعض الانتقادات الموضوعية التي تستفيد منها بدون شك أما ما دون ذلك فهي لا تحب أن تهدر أوقاتها فيما لا طائل من خلفه .

يسرا ستطل على جمهور الشاشة الصغيرة هذا العام بالمسلسل الجديد (في أيد أمينة ) والذي من المتوقع أن يحدث ردود أفعال مشابهة لما أحدثته العام الماضي بمسلسل ( قضية رأى عام) .

وتجسد يسرا في المسلسل شخصية صحفية كبيرة تواجه الفساد بكل أنواعه وتقف بالمرصاد لقضية بيع الأعضاء البشرية وخطف الأطفال من قبل عصابات دولية ومنظمة وهو ما يدخلها في مشاكل وأزمات عديدة وهو مأخوذ عن قصة حقيقية عاشها المصور الصحفي عادل مبارز بين مصر و الأردن وسيناريو وحوار محمد الصفتي إخراج السوري محمد عزيزية في ثاني لقاءاته مع يسرا بعد النجاح الكبير الذي حققوه سويا العام الماضي في مسلسل (قضية رأى عام).

ويشارك يسرا بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات في مقدمتهم هشام سليم وروجينا وجيهان فاضل ومحمود الجندي وأسامة عباس وخيرية أحمد وإيهاب فهمي

مصراوي

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        قارن بين الاخبار في المواقع العربية والاخري ,تجد الفرق وتعرف لمادا فلسطين والعراق وغيرها محتلين ! ولماذا لم يحقق العرب كلهم اي انجاز في بكين ! خبر مثل هدا يتصدر اهتمام موقع ينبغي ان يكون معني بهموم ناس دارفور واهل السودان ! ياللعجب !

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.