جرائم وحوادث

سبعيني يقوم باغتصاب طفلة عمرها سبعة سنوات بسنجه بعد ان هددها بالقتل


[JUSTIFY]قام رجل سبعيني باغتصاب طفلة (7 سنوات) بعد ان قام بتهديدها بالقتل . و تعود التفاصيل الى ان الطفلة تدرس بالصف الأول أساس فخرجت من المدرسة بعد نهاية اليوم الدراسي و معها إحدى صديقاتها و لان حرارة الجو كانت شديدة قررت ان تدخل الى احد الأماكن لتناول بعض الماء لأنها أحست بالعطش فدخلت و هي لا تدرى بان دخولها سوف يسبب لها مأساة حقيقية و لو علمت بذلك لما دخلت حتى و لو قتلها العطش و ما ان دخلت حتى قام رجل كبير فى السن باغتصابها و لم تشفع لها توسلاتها عنده فشرع فى اغتصابها و هو يقوم بتهديدها فأخذت تصرخ و لكن لم يسمعها احد و ذهبت الطفلة التي كانت معها و قامت بإبلاغ أهلها فتم فتح بلاغ ضد المتهم و حولت الطفلة الى المستشفى بموجب اورنيك 8 جنائي لإجراء الكشف الطبي عليها و أنكر المتهم الجريمة المنسوبة إليه و كانت الطفلة شاهدة اتهام على فعله .[/JUSTIFY]

الدار


تعليق واحد

  1. دة نتاج طبيعى لحكم الانقاذ فرتقت النسيج الاجتماعى وقسمت البلد وازلت الكادحين خلت رب الاسرة يلهث خلف لقمة العيش وتناسى اولادة والمحافظة عليهم لان ببساطة يخرج يخليهم نايمين ويرجع يلقاهم نايمين قال انقاذ قال .. ربنا ينتقم منكم حق كل انسان فى هذا الوطن ..

  2. دا زول مريض يستحق الشفقه .. دا زول ما طبيعى .. تألمت جداً جداً للحادثه ( كأب ووالد) وماعارف أقول شنو؟ رجل سبعينى(70)يعنى (خطوات من القبر) أخشى عليه من سؤ الخاتمه ..
    دى أظنها مراهقة (بالاثر الرجعى) دى حاله تستحق الدراسه من اطباءنا وعلماءنا الاجلاء وماعاوز أقول (رجال الدين) لأنو ديل بيعرفوا وبيركزو على (الرؤيه الشرعيه) للموضوع ولكن دراسه ظواهر التعدى على الاطفال والتحرش بالمحارم والعائلات أصبحت ظاهره تستحق الدراسه ولا(حياء) فى (العلم والدين).. أفيدونا أفادكم الله ..

    وهل ينتهى دور (السُلطه العقابيه)بالعقاب والتشهير بالصحف وكيف ستتعافى الاسره المنكوبه وكيف ستتعافى الطفله وأمها وأبوها من الاثر النفسى القاتل ..
    ماف تعويض منعوى واخلاقى للضحايا؟ فهل ستبرأ الجراح ولو تم شنقه وقتله بالرصاص؟ ليه بينتهى الاثر والتركيز بأنتهاء مراسم التشهير والاذى واذا كانت للرجل عائله فماذنبها؟ وذنب السمعه السيئه التى جلبت العار..

    الا يخشى المجتمع من ردة فعل الاسره المعتدى عليها وعلى طفلتها البريئه؟ الاعتداء هنا على طفوله وبراءه تم اغتيالها .. أناشد أخوانى متابعة وقراءة ما وراء السطور والخبر والحدث وتخيل نفسك والد الطفله .. شوف انت مجرد تخيل وتصور مابتقدر تتحمله .. فمابالك بأب ووالد بيشوف طفله معتدى عليها تالله انه بيموت فى كل لحظه وساعه ..

    اللهم احفظ اولادنا وناتنا واحفظ مجتمعنا من السوالب والظواهر والبلطجيات الحديثه..
    الجعلى البعدى يومو خنق وزعل وغضب من ظلم الاطفال الابرياء

    من مدينة الدندر الراق وطييب وودود وحنين ومؤدب زولا

  3. لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم…بصراحة نحن أكثر شعب منحط…ولايجب أن نلقى باللائمة بسبب أخلاقياتنا الرديئة على الحكومة وحدها..منذ زمن نميري والرايات الحمراء ترتفع أعلى بيوت الدعارة والقمار على عينك ياتاجر والتوتو كورة والعرقي وكل الموبقات كانت موجودة..وعندما قام نميري بتطبيق الشريعة أطحنا به وسمينا الشريعة قوانين سبتمبر..!
    هل تريدون من الحكومة أن تراقب أي شاذ أو أي سكير في بيته؟
    وعندما أجدبت المدينة زمن الرسول (ص) وإنقطع المطر عنها وجاع الناس لم نسمع بأن سيدنا محمد (ص) أو الخلفاء الراشدين سبب في هذا البلاء ولم نسمع بأن شيخ سبعيني إغتصب طفلة .. مالكم كيف تحكمون؟
    ختاماً لاننسى قول الله عز وجل: وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آَمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (96) أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائِمُونَ (97) أَوَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ (98) أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ فَلَا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ (99) أَوَلَمْ يَهْدِ لِلَّذِينَ يَرِثُونَ الْأَرْضَ مِنْ بَعْدِ أَهْلِهَا أَنْ لَوْ نَشَاءُ أَصَبْنَاهُمْ بِذُنُوبِهِمْ وَنَطْبَعُ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَسْمَعُونَ (100)..سورة الأعراف

  4. أخى الحبيب (الزول المغترب) لك ولجميع اخوتنا فى المملكه عاطر التحيات والسلامات ..
    أشكرك على المداخله والتعليق الطيب .. وشكراً لاحترامك وتقديرك للكتابه فالتواصل بيننا مطلوب والتحاور شىء حضارى وصدقنى كأنك لم تغادر البلد لذاك البلد الامين ..
    نسأل الله أن يرد غربتكم سالمين غانمين موفورى الصحه والعافيه فالغربه صعبه ومؤلمه وقاسيه وتخصم الكثير من رصيد الانسان ولكن كعادة شبابنا يضحون من أجل الاسره والبيت الكبير كى يظل مفتوحاً ولتلبية حاجات الاخوات الفضليات المتزوجات وغير المتزوجات والخال شريك الوالد والعم شريك الوالد وبقدرة القادر تحول المغترب السودانى وبفضل الله (لجمعيه خيريه) لحلحلة الكثير من الامور والقضايا الصعبه ..
    فنحن نشعر ونحس بمعاناتكم وبالضغوط العائليه هذا غير المعارف والاصدقاء والتزامات الحياة اليوميه فى المهجر من اكل وشراب وعلاج ومجاملات وخلافه ..
    رد الله غربتكم وحفظ من بقى منكم فى كل دول المهجر والمنافى والشتات من استراليا لغاية (الدندر) تحياتنا لجميع الشعب السودانى وبعد ساعات سيحل الضيف الكريم (رمضان الكريم) وسنخرج بالابرى والحلومر والبليله والعصيده بملاح الويكه والتمر ..
    ماتتفضلوا معانا ياجماعة الخير ..

    وعلى فكره انا من اولاد (شندى)جيت (للدندر)بظرف طارىءومؤقت .. وملاحظتى طيبة وبساطة انسان (الدندر) فلذا وجب على الخلق الطيب عندهم أن أذكرهم بالخير طالما سكنت معهم وبينهم تحت مسمى( الجعلى الدندر) احتراماً للأنسانيه الفياضه وللكرم السودانى الاصيل ..
    حفظ الله الدندر ورجال وشباب الدندر القويسى

    نسألكم ات تدعو للوطن بالامن وللناس بالعافيه ودمتم ذخراً للوطن

    ( الجعلى الدندر )