جرائم وحوادث

طبيب يقتلع كلية مواطن دون سبب


[JUSTIFY]شهدت منطقة شرق النيل ببحري حادثة غريبة و ذلك على اثر إقدام طبيب على قطع كلية لشاب دون اى سبب يدعو لذلك و بعد قطعه الكلية قام بالخروج من غرفة العمليات و هو يحمل الكلية حيث أكد لذوى الشاب الذي توفى من جراء ذلك بان الكلية غير صالحة لتأتى المفاجئة من الدكتور عقيل النور سوار الدهب و الدكتور عبد البديع أخصائي التشريح الذين أكدوا على صلاحية الكلية و خطأ الطبيب الذي دون فى مواجهته بلاغ من قبل النيابة .
[/JUSTIFY]

نجم الدين قناوي النيلين


تعليق واحد

  1. [FONT=Simplified Arabic][COLOR=#004AFF][SIZE=6]دا ما دكتور دا اما مجنون او جزار او عنده غبينة مع المريض , ولذا لازم يحاكم بالقتل العمد ،، وبعدين شنو في كل خبر خرج الدكتور اما يديه ملونات بالدم او شايل الكلوى شنو هو جزارة ولا غرفة عمليات كيف طبيب يخرج قبل ان يغسل يديه وكيف يقابل الناس وهو مليان دم واشياء تزيد من الام اهل المريض ولا عايز شوفوني انا الجراح .. الفاشل.. وكيف يخاطب الطبيب الجمهور مباشرة من المفترض تكون هناك جهة علاقات عامة تتعامل مع اهل المريض وتوصل لهم الخبر بعد ان يكون علم به مدير شؤون المرض والمدير الطبي ومديرالمستشفى مش يجي ناطي وما معروف حالته كيف يقولهم والله الكلية ما كويسة .. على اي اساس بنى كلامه ومن فوضه ليخبر اهل المريض .. الطبيب مهنته طبية وتنتهي خلف الكواليس وبفترض اساسا الايعرف اهل المريض الطبيب الذي اجرى العملية الا في حالات معينة ان اراد اهل المريض ..
    لانه هذا ربما ادى الى ايجاد روح من حب الانتقام والتشفي في الطبيب وخاصة اذا ما اعلن انه مخطيء خطأ ادى للوفاة ..
    هل ياترى سنقوم نحن الذين لا علاقة لنا بالصحة لتعليم وزارة الصحة كيفية ترقية وتطوير ادائها .؟؟؟[/SIZE][/COLOR][/FONT]

  2. والله مصبيه وين المجلس الطبي وين المسؤلين من تفشي انعدام الضمير الطبي والاخلاقي في مهنه الطب ……
    المصيبه انو الظاهره في زياده واخطاء بي الجمله علي مرأي ومسمع من كل المسؤلين (جنأيين وطبين )ولا جديد والحال في سجمو ورمادو زايد ..
    نشر في الصحيفه نفسها قبل ايام حادثه ممارسه الطب من رجل الا يمت بصله للمهنه في مدينه شندي ولا عزاء للغبش في بلادي …….

  3. أيهما أفضل هذا الطبيب أم طبيب عطبرة المزيف؟الاجابة واضحة ولكن المشكلة فى الشهادة الورقية ، 33 كلية طب فى السودان لم يتم الاعتراف الا بخمس كليات هذه هو حال الطب فى السودان فى الاونة الأخيرة

  4. مفروض يقولوا اسم الطبيب عشان الناس تعرف وتعمل حسابها وما تمشي ليه تاني . وزارة الصحه اصدرت قرار ايقاف فوري لاي طبيب ممارس غير مسجل بالمجلس الطبي.طيب الدكاتره المسجلين وبيعملوا في الغلط وقتل الناس ديل تعمل معاهم شنو ؟؟؟

  5. جزززززززززززززززززززززززااااااااااااااااااااااارررررررررررررررر
    اقبض!!!!!!!!!!!!!!!