جرائم وحوادث

نقابة الحافلات تهاجم رسوم المواقف


[JUSTIFY]شن الأمين العام للهيئة النقابية لسائقي الحفلات العامة بولاية الخرطوم جمال سليمان هجوماً عنيفاً على محليات الولاية لتحصيلها (رسوم مواقف) دون تقديم أية خدمات لها.
واستنكر جمال استغلال المحليات لساحة المواقف كأسواق مقابل رسوم لعرض البضاعة، ما أدى إلى ازدحام وصعوبة دخول وخروج الحافلات من وإلى المواقف.[/JUSTIFY]

صحيفة حكايات


تعليق واحد

  1. عدم الضمير الاداري يؤديالى خلق الفوضى اين ما حل السوداني فهو لايحترم القانون ولايحترم حقوق الاخرين .. المحليات لاتؤدي اضعف الادوار وهي النظافة والترتيب داخل المواقف ومع هذا تطالب البصات برسوم والتي يتحملها المواطن .. والبلديات لا تنظر في امر الباعة الذين يستغلون اراضي المواقف ويعيقون حركة البصات والمشاة ويؤدون الى زحام لا مبرر له بوقف المشاة في الطرقات ..
    والله هذه البلة ماهي الا نقص اداري من الولاية وغياب تام لمحاسبة المسئولين والاداريين ولو ان هناك تفتيش لكل موقع اداري لإلتفت كل الى عمله ..

  2. بإختصار شديد زوروا شرق الموقف إتجاه كبرى الحرية وشاهدوا المنظر المؤزىوالروائح المؤزية اين الولايةواين الصحة واين شركة كركر واين واين مايحصل هناك لايليق بالعاصمة الحضارية ياسيادة الوالى