جرائم وحوادث

فنانة معروفة في قبضة النظام العام بتهمة تعاطي (الشيشة) وارتداء الزي الفاضح في رمضان


[JUSTIFY]القت شرطة النظام العام القبض على فنانة معروفة اثناء تعاطيها للشيشة باحد شوارع الخرطوم المعروفة.
وتعود التفاصيل بحسب المصادر إلى ان الفنانة المعروفة والتي ذاع صيتها في الفترة الماضية كانت متواجد بمحل بشارع 15 بالعمارات اشتهر بالعمل في الشيشة. وداخل المحل الذي يعمل به الاحباش كانت تتواجد تلك الفنانة برفقة عدد من اصدقائها وهم يتعاطون (الشيشة) وتتعالى ضحكاتهم غير آبهين بالشهر المعظم، واستفز ذلك التصرف أحدهم فقام بإخطار شرطة النظام العام التي سارعت بالقبض على الفنانة ومن معها وفتحت لها بلاغاً بتهمة ارتداء الزي الفاضح .
إلى ذلك إستنكر كثيرون مسلك الفنانة واعتبروه دخيلاً على الساحة الفنية وطالبوا بإنزال اقصى العقوبة على الفنانة التي لم تراع حرمة الشهر الكريم.[/JUSTIFY]

صحيفة الدار


تعليق واحد

  1. [SIZE=3]إقراء هذا المقال جيدا ثم أجب على الأسئلة التاليه:-

    كم مره وردت كلمة فنانه في هذا المقال؟
    من تعتقد أن يكون إسم هذه الفنانه(لاتوجد خيارات) ويجب أن لا نتهم أحد بالباطل خاصة ونحن في رمضان؟
    كم عدد فنانات وفناني السودان؟
    ألا تعتقد إن عدم ذكر إسم الفنانه قد يؤدي إلي إتهام البعض منهن بدون سبب؟
    مارأيك في برنامج أغاني وأغاني(الكلو دعايات) يعني لو الأستاذ محمد الأمين في حلقتو غنى أعنية( ذاد الشجون) كم حلقه قد تحتاج لها هذه الأعنيه مع الدعايات؟
    هل تعتقد أن طرح مثل هذه المقالات مهم(يعني فنانه شربت شاي فنانه شربت شيشه فنانه مشت نيجيريا فنانه وأختها ضربو راجل لمن طلب البوليس فنانه مشت فنانه جات ..فنانه فنان فنانه فنان)

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياخ[/SIZE]

  2. سنسمع من الذين فى قلوبهم مرض من متلقى الحجج من بقايا الشيوعيين والعلمانيين ومن لف لفهم كلاماً مثل الذى قالوه حينما حوكمت صاحبة البنطلون الفاضح وتلك التى أدعت كذباً بأن أفراد من الأمن إغتصبوها ، وبالطبع سيدافع هؤلاء كما عودونا عن هذه الفنانة الفاجرة والتى تتحدى قيم الأمة وأخلاقها !

  3. المشكلة في انه الكلام ركيك لغويا وصياغة فمرة يذكرها ومرة مؤنث والمرفوع منصوب والمنصوب مجرور ولخبطة كانها كتابة اولا ابتدائي