كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور.. وسط القاهرة خالية من التحرشات.. وإقبال على “شارع الهرم”



شارك الموضوع :

شهدت شوارع وسط القاهرة وكورنيش النيل إقبالا كثيفا من المواطنين للاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك، خاصة من الشباب وصغار السن، بينما تلاحظ قلة عدد الفتيات المتواجدين، خوفا من أية تحرشات أو اشتباكات قد تحدث.

واكتظ الزائرون أمام سينيمات وسط القاهرة وخاصة التى تعرض فيلم شارع الهرم للراقصة دينا وسعد الصغير، بينما شهدت السينيمات التى لم تعرض الفيلم إقبالا ضعيفا، وأكد عدد من أصحاب المقاهى بوسط القاهرة، قلة عدد الزائرين بشكل عام مقارنة بالأعوام السابقة، والتى كان يتم فيها غلق عدد من الشوارع كطلعت حرب أمام السيارات، وأرجعوا ذلك إلى قيام الأسر بمنع أولادهن وبناتهن من الخروج تخوفا من حدوث أية توترات أو اشتباكات خاصة فى هذه المناطق .

كما تشهد شوارع وسط القاهرة تواجدا أمنيا ضعيفا خاصة شارع طلعت حرب الذى يكاد يخلو من أى قيادة أمنية سوى عدد قليل من عساكر الأمن المركزى الذين وقفوا جانبا لوهم التأمين .

وفى ميدان التحرير مازال عساكر الأمن المركزى ملتفين حول الحديقة الوسطى، وتواجد عدد من قيادات مديرية أمن القاهرة، وعدد من مدرعات الجيش.

وعلى كورنيش النيل اصطف عدد من الشباب أمام أسوار كوبرى قصر النيل و6 أكتوبر للتنزة وركوب البواخر النيلية، وحتى الآن لم تشهد هذه المناطق أية تحرشات سوى معاكسات طفيفة .
اليوم السابع

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.