كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وفاة الطفل أمير بسبب الإهمال الطبي


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]فجع أهالي و مواطني قرية جاه الرسول التي تقع شرق سنار بوفاة الطفل أمير عبد البديع محمد الذي يبلغ من العمر احد عشر عاماً هذا و حول تفاصيل ما حدث أفادنا عبد الله حسن احمد خال الطفل بان ابن أخته كان يعاني من ضيق في شرايين القلب منذ عامين مما لزم سرعة نقله الي الخرطوم و تم دخوله بإحدى المستشفيات و بعد إجراء كافة الفحوصات اللازمة قرر الطبيب إجراء عملية قسطرة استكشافية و بعد إجراء العملية حدد و قرر الطبيب إجراء العملية بعد ثلاثة أشهر .
و قال الأستاذ عزام بشير طه زوج خالة الطفل بأنهم استجابوا لكل توجيهات الطبيب و عمل كل الإجراءات اللازمة من صورة مقطعية و كذلك استعداد احد عشر فرداً بالتبرع بالدم و قد كانوا في قمة الجاهزية لذلك و حضور كل أفراد الأسرة من سنار لحضور إجراء العملية و أكد القائمين علي أمر المستشفي بالاتصال بخال الطفل و قالوا له سنتصل عليك إلا أنهم لم يتصلوا حتي الآن .
و أصبحت أسرة الطفل في حيرة من أمرها بعد ان قامت بدفع كل ما عليها من التزامات مالية و قال خال الطفل أنهم بذلوا كل ما في وسعهم من اجل إجراء العملية التي قررت إدارة المستشفي إجرائها بعد شهرين .. و تابع انه تم إحضار ابن أخته (الطفل) من سنار قبل الوقت المحدد .. إلا انه تفاجأ بعدم وجود الطبيب و قد أفادوا بان الطبيب خارج البلاد .. و انه كلما يحاول ان يتصل بهم يجد عدم الاهتمام الي ان ساءت حالة الطفل حتي وفاته و قد تمت مواراة جثمانه بمقابر قرية جاه الرسول شرق سنار .

صحيفة الدار .
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        سبحان الله ولا قوه الا بالله حسبي الله ونعيم الوكيل فيك يالسودان وفي ناسك القلوبها حجر
        ربنا يرحمو ويتقبلو مع الشهداء امين يارب

        تلاقيهو لاطش قروش الناس المسكينه وطلع بره يتفسح
        يمهل ولايهمل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.