سياسية

المجلس القومي للصحافة والمطبوعات يعلق صدور 6 صحف رياضية


أبلغ المجلس القومي للصحافة والمطبوعات اليوم 6 شركات صحفية قراره بتعليق صدور الصحف الرياضية التي تصدر عنها مؤقتا وحيثيات تعليق هذه الصحف.
وفي اتصال لوكالة السودان للأنباء مع الأمين العام للمجلس القومي للصحافة والمطبوعات الأستاذ العبيد مروح أوضح أن قرار تعليق الصحف شمل شركة صلوات التي تصدر عنها صحيفة حبيب البلد وشركة ينظرون التي تصدر عنها صحيفة الزعيم وشركة دار البلاغة التي تصدر عنها صحيفة المشاهد وشركة المريخ التي تصدر عنها صحيفة المريخ وشركة الباحة التي تُصدر صحيفة عالم النجوم بالإضافة إلى شركة ضمان التي تصدر صحيفة السوبر.
وأشار العبيد إلى أنه من المقرر أن يسلم المجلس غداً قراراته بشأن ثلاث شركات أخرى تصدر صحف قوون والصدى وسوكر وذلك تنفيذا لقرار المجلس الذي اتخذه السبت الماضي.
سونا


تعليق واحد

  1. حرام ياالمجلس القومي للصحافة والمطبوعات تتركوا راس الفتة وتجوا على هذه الصحف فقط الصديدية يجب ان توقف فى الاول والا فاتركوا كل الصحف تتكب ما تشاء يعنى مزمل شغال كلام فاضى تخلوه طليق …

  2. دا اسلم قرار لوقف هذه المهازل والمهاترات التى اوصلت كرتنا الى الحضيض ورفعت لاعبين واداريين الى القمة وهم اصلا من ورق لا يصلحو لهذه المكانة لولا هذه الابواق الجوفاء التى يجب اسكاتها ووضعها فى حجمها الحقيقى