اقتصاد وأعمال

افتتاح 30 مركزاً للبيع المخفض بولاية الخرطوم


[JUSTIFY]كشفت لجنة متابعة انسياب السلع الاستهلاكية بمحلية الخرطوم، عن مساع لافتتاح (30) مركزاً للبيع المخفض بالتضامن مع الاتحاد التعاوني المحلي للتوصل لأسعار تركيزية للسلع بالولاية.
وقال رئيس اللجنة بالمحلية، عبدالرحيم عوض، إن المحلية في سبيل خفض الأسعار افتتحت (5) مراكز في الوحدات الادارية بالمحلية، ودشنت مراكز أخرى أهمها موقعان في ميدان جاكسون بالخرطوم، مشيراً الى ان جميع السلع التي تورد الى المراكز تأتي مباشرة من الموردين وتجار الجملة، فضلاً عن اتحاد المصانع ومصانع التعبئة.
وأكد عبدالرحيم للمركز السوداني للخدمات الصحافية وجود إنخفاض كبير في سلعة اللحوم بعد افتتاح مراكز البيع المخفض، مبيناً ان سعرها وصل عقب حملة المقاطعة الى (12) جنيهاً، بينما تباع اليوم وعلي حسب السعر الذي اعلنته الولاية بمبلغ (14) جنيهاً فقط، كاشفاًً ان المحلية توفر للمراكز يومياً ألفي كيلوجرام لحم من أشهر المحلات على مستوى الولاية، موضحاً أن طبيعة عمل اللجنة المختصة ينحصر في تركيز الأسعار وتوفير ضمان انسيابها وإحداث استقرار عبر استجلابها للتجار المعتمدين، واضاف أن الجهود متواصلة لإحداث وفرة لتركيز الأسعار ?ي بقية السلع التي لم تشملها المعالجات الاخيرة.
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. [COLOR=#FF00D7][FONT=Arial][SIZE=3]والله العظيم حرررررررررام ياناس أنتو الولايات ما تبع السودان ؟؟؟؟ ولا ما فيها غلاء أرحمونااا السبب البخلي الناس كلها ترحل العاصمة[/SIZE][/FONT][/COLOR]