ثقافة وفنون

تامر حسني: الله نصرني بـ”آدم” بعد محاولة تدميري في الثورة


[JUSTIFY]دعا الفنان تامر حسني المصريين إلى عدم الغضب منه بسبب موقفه من ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أنه كان خائفا على البلد وقتها، وأن الإعلام ضلله، وقال إن الله نصره في مسلسل “آدم” بعد حملات التشهير والتجريح التي كانت تسعى لتدميره.

وقال حسني -في مقابلة مع قناة “النهار” الفضائية مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول-: “أنا شخص مفهوم خطأ، وعمري ما كانت نيتي سيئة، والله وحده المطلع عليَّ.. لقد شرحت موقفي من الذي حصل وقت الثورة، خاصة أنني كنت خارج البلاد، وخرجت لأني كنت خائفا على البلد وأسعى لإنقاذ المواطنين، ولكني ضُللت من الإعلام الذي كان مضغوطا في هذه الفترة، وينفذ الأوامر”.

كان تامر حسني قد تعرض لهجومٍ شديدٍ من ثوار التحرير بعد نزوله إلى الميدان، حيث تم طرده، الأمر الذي أعقبه حملات ضده من مؤيدي الثورة.

وتابع قائلا: “بمنتهي الحب أقول للمصريين اوعو تزعلوا منّي، أنا ذهبت إلى ميدان التحرير، حتى أكون واحدا من الشعب.. لكن البعض من أعدائي استغلوا هذا الأمر للنيل مني وتشويه صورتي، وعلى الرغم من الحرب التي تعرضت لها إلا أن حب الله ودعاء والدتي حالا دون تدميري، وخرجت من هذا الأمر بنصرة كبيرة بعد نجاح مسلسلي (آدم)”.

وأعرب عن سعادته الكبيرة للنجاح الكبير الذي حققه المسلسل لأنه كان يعتبره مسؤولية في رقبته، خاصة أن فشله كان سيُنسَب له، كاشفا عن أنه دعا الله -سبحانه وتعالى- وصلى له من أجل أن ينجح المسلسل، وأن ينصره على أعدائه المتربصين به، وأن الله عز وجل استجاب له ونصره.

شهامة مصرية

ورأى الفنان المصري أن شخصية آدم تجسيد للشهامة المصرية والتربية الجيدة التي تجعل كل المواطنين يعيشون في وحدة وترابط دون التفرقة بين المسلمين والمسيحيين.

ورفض حسني الانتقادات التي وُجهت لشخصية آدم، التي وصفها البعض بأنها مثالية أكثر من اللازمة، لافتا إلى آدم كان لديه أخطاؤه، لكن كان من الضروري أن يكون الشخصية فيها بعض المثالية، خاصة أن هناك الكثير من الشباب يقلدونه، وأنه لا بد أن يقدم لهم رسالة إيجابية.

لم أتزوج عرفيا

وأوضح الفنان المصري أن حملات التشهير والتجريح والحروب الإعلامية ما زالت مستمرة ضده منذ فترة من قبل بعض المغرضين والحاقدين، نافيا الأخبار التي يرددها البعض عن زواجه عرفيا من إحدى الفنانات وإنجابه منها.

وكشف الفنان المصري أن المسلسل نجح بسبب الحب والتعاون بين فريق العمل، حيث لفت أن هناك كيمياء بينه وبين النجمة مي عز الدين إحدى بطلات العمل، خاصة أنهما حققا النجاح معا في أكثر من عمل سينمائي، لافتا إلى وجود تاريخ كبير من الصداقة بينهما.

كما أشاد حسني بالفنانة التونسية درة التي شاركته البطولة أيضا، وشدد على أنها حققت قفزة كبيرة من خلال أدائها في المسلسل، متوقعا لها شأنا كبيرا في المستقبل.

وتمنى ظهور ضباط شرطة في أخلاق الدور الذي جسده الفنان أحمد زاهر، لافتا إلى أنه خلال تصوير المسلسل كان يطلب من الفنان ماجد المصري أن يضربه في المشاهد حتى تظهر أكثر قوة.[/JUSTIFY]

MBC