كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : إعصار ريال مدريد يقتلع ليون برباعية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]النادي الملكي يسحق منافسه الفرنسي العنيد ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات ومورينيو يواصل كسر العقدة الفرنسية التي كانت تلازم الفريق الأبيض.
المباراة: ريال مدريد 4- صفر ليون
الأهداف: بنزيمة (19) وخضيرة (47) وأوزيل (55) وراموس (81)

استأنف المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد ريال مدريد إلى فوز كبير 4-صفر على فريقه القديم ليون الفرنسي الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا.

وقطع ريال مدريد بذلك شوطا رائعا على طريق التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) في البطولة حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ليعزز موقعه في صدارة المجموعة.

وتراجع ليون إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف أياكس الهولندي الذي حقق الفوز على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي 1- صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وحافظ بنزيمة على مسيرته الرائعة في مواجهة فريقه القديم حيث سجل هدفا وصنع هدفا لزميله الألماني سامي خضيرة ليحقق الريال فوزا رائعا على ليون الذي شكل له عقدة في الماضي حتى انتقل بنزيمة لصفوف النادي الملكي ليساهم بدور فعال في التخلص من هذه العقدة.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 19 ثم عزز الفريق فوزه بثلاثة أهداف في الشوط الثاني سجلها الألمانيان سامي خضيرة ومسعود أوزيل والمدافع الأسباني سيرخيو راموس في الدقائق 47 و55 و81 على الترتيب.

وكان من المتوقع أن يكون بنزيمة هو الاختيار الثاني للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد في خط هجوم الفريق حيث تعافى اللاعب لتوه بعد غياب عن صفوف الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية.

ولكن مورينيو منح بنزيمة الفرصة للعودة إلى التشكيل الأساسي رغم تألق زميله الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الفترة الماضية والتي استغل فيها الفرصة جيدا ليقفز على مكان بنزيمة بالتشكيل الأساسي للفريق.

إضغط هنا لمشاهدة الاهداف

[/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.