كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تفاصيل مثيرة في قضية الحضري بلجنة شئون اللاعبين تحقيقات مرتقبة مع مسئولين بالمريخ وحسام البدري



شارك الموضوع :

عادت قضية نادي المريخ مع حارسه المصري المتمرد عصام الحضري الي الاشتعال من جديد بعد ان قام ناديه بتقديم شكوي رسمية ضده الي اتحاد الكرة وبدات لجنة شئون اللاعبين غير الهواة باتحاد الكرة في اجتماعها امس بالنظر في الشكوي بعد ان وجد المريخ انه لا مفر امامه من الاستمرار في القضية والحفاظ علي حقوقه لان اللاعب تمرد علي ناديه ولم يلتزم بتعاقده معه ويؤكد المريخ قوة موقفه في القضية خاصة ان المستندات والاوراق ترجح كفة المريخ وتدعم موقفه بقوة.
الخطوات المقبلة في القضية:
وحول موقف لجنة شئون اللاعبين في قضية المريخ والحضري اكد مصدر مسئول بلجنة شئون اللاعبين لقوون ان اللجنة ستواصل بحث الاوراق والمستندات الموجودة بطرفها ومن المتوقع كما اكدت مصادر وثيقة داخل لجنة شئون اللاعبين ان النية تتجه نحو استمرار بحث القضية لعدة جلسات مقبلة نظرا لتعقيداتها.

موقف الحضري:

كما اكد مصدر قانوني باتحاد الكرة ان موقف اللاعب عصام الحضري ضعيف جدا في القضية خاصة ان العقد الذي وقع عليه اللاعب مع ناديه لم يلتزم به بل ودخلت العلاقة بينهما في طريق مسدود حيث تبادلا الاتهامات.

الحضري يطالب بفسخ العقد:

وتعود قضية الحضري مع المريخ الي مطالبة اللاعب بفسخ العقد مع ناديه لعدم حصوله علي مستحقاته المالية من النادي في الوقت الذي تقدم فيه المريخ ايضا بمذكرة يؤكد فيها حصول الحضري علي كل مستحقاته الشيء الذي دفعه علي حسب قوله للانقطاع عن تدريبات فريقه والمشاركة في مبارياته وكل ما يهمه هو الخلاص من المريخ وهدد بارسال اوراقه للاتحاد الدولي لكرة القدم لانهاء علاقته بالمريخ لانه كما يدعي يمتلك اثباتات رسمية بفسخ عقده وعلي راسها عدم حصوله علي مستحقاته كاملة.

الحضري يرفض التحقيق:

يبدو ان عصام الحضري وبناء علي قراره وموقفه مع ناديه لن يعود لناديه ولن يمتثل للتحقيق امام لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بعد ان اتخذ قراره بتصعيد قضيته للفيفا.

الاحمر يرفض عودة الحضري:

اكد مسئول بمجلس ادارة المريخ لاحد اعضاء لجنة شئون اللاعبين بان ناديه يرفض رفضا تاما مبدا عودة الهارب الحضري مرة اخري للمريخ مهما كانت الاسباب.

تجديد استدعاء الحضري:

تنوي لجنة شئون اللاعبين تجديد استدعاء لاعب المريخ عصام الحضري للمرة الثانية بعد تخلفه عن الحضور في اجتماع اللجنة امس.

المريخ يرفض التفريط في حقوقه:

اكد المريخ في مذكرته الضافية بشان قضيته ضد لاعبه وحارسه عصام الحضري انه لن يفرط في حقوقه وسوف يسعي للحفاظ عليها.

الايقاف والغرامة في انتظار الحضري:

علمت قوون من مصدر مطلع بلجنة شئون اللاعبين ان عقوبة الايقاف والتي قد تصل الي ستة شهور او يزيد اضافة الي الغرامة المالية في انتظار الحضري اذا لم يحترم تعاقده مع ناديه.

الحضري يحاول تدخل اطراف في قضيته:

عصام الحضري وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها يحاول ادخال اطراف عديدة لعدم الاستمرار في المريخ خوفا من المجهول وبعدها بات مرفوضا من مسئولي المريخ وجماهيره.

مشكلة حقيقية تواجه اللجنة:

المشكلة الحقيقية التي تواجه لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة في البحث عن قضية المريخ مع لاعبه عصام الحضري انها ستواجه صعوبة كبيرة في حضور الحضري للمثول امام اللجنة للتحقيق معه والاستماع لدفوعاته حول الاتهامات الموجهة ضده من ناديه.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الحضري الحضري الحضر ….جعلتوا منه ملياردير كماهو يريد ونحن السودانيين الطيبة بتاعتنا دي ما بتنقع مع العرب … يا ناس شوفوا مصلحتكم قبل كل شيء ولا تجاملوا لا الحضري ولا غيروا يا ناس حقنا ضايع في المجاملات الفارغة وبس إنتوا ما عندكم غير المجاملات وهذه صفة الشعب السوداني كله ممكن حقوا يضيع وحق الناس الغير يكون موجود لكن من الأحسن نهتم في حقنا أكثر من حق الغير ومن قبل حتى سياسياً ضاع حقنا من أجل الكثير من الدول ولكن كل هذا لا يفيدنا في شيء وليس ببعيد منا ( تحرير أريتريا وتغيير الحكم في تشاد) ثم تعالوا ضاعت حلايب وضاعت أراضي مع الحبشة وضاعت العوينات وهناك الكثير الكثير من الإهمال …. فاليذهب الحضري غير مأسوفاً عليه وأتركوا المجاملات المجاملات التي لا تفيد في شيء …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.