كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اخيرا النسر النيجيري يحلق في سماوات الهلال …اكرم ابرز ضحايا المريخ في التكميلية



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]اخيرا النسر النيجيري يحلق في سماوات الهلال …اكرم ابرز ضحايا المريخ في التكميلية [/ALIGN]
{ لحظات مثيرة عاشها طرفا القمة الهلال والمريخ علي اعصابهما وهما يتابعان التسجيلات التكميلية في ساعاتها الحاسمة.

{ الهلال اعاد يوسف محمد الي كشوفاته في اللحظات الاخيرة بعد ان اخلي او انهي تعاقد اللاعب حمودة بشير المصاب والذي اودع الهلال كافة حقوقه لدي الاتحاد ويمكن ان يعود في الفترة القادمة في حال شفائه التام وكانت ارهاصات تحويل او اعارة اللاعب امبيلي الي سموحة المصري قد اوقفت في اللحظات الاخيرة رغم تهليل الموقع الرسمي للنادي باكتمال الصفقة والتي لم تكتمل بالطبع.

{ اما موضوع اللاعب ايفوسا فلم يحسم بعد فسيبقي حتي انعقاد لجنة شئون اللاعبين ربما يستمر في ناديه او يسوي الهلال حقوقه علي طريقة امولادي.

{ وموضوع قودوين وربما لضيق الزمن وعدم اكتمال اجراءات تجنيس البعض فقد ارجئ الامر الي الفترة الرئيسية، برغم ان البعض عزا ذلك لعدم لحاقه بالطائرة القادمة الي السودان!

{ اما في دوائر المريخ فبعد ان اودع المريخ خطاب شطب لاعبه طمبل للاصابة وايداعه شيكا بمبلغ مائة مليون جنيه عاد وفي اللحظات الاخيرة فقرر ابقاءه في الكشوفات وقام بشطب الحارس اكرم الهادي سليم الذي اجري عملية جراحية قد تبعده كثيرا عن الميادين وان كان البعض يري بان تعديل شطب طمبل جاء علي اثر معلومات وتحركات هلالية تجاه اللاعب!

{ واذا صحت هذه الواقعة فان الهلال حقا يثير الرعب حتي وهو خارج الميدان.

{ وقام المريخ بالامس وفي اللحظات الاخيرة باعارة لاعبه احمد الباشا لفريق النصر الليبي وكسب لاعب الموردة السابق هنو حيث ابدى اللاعبان يوسف محمد وهنو سعادتهما بالتوقيع لكلا الفريقين.

{ وفي الاخبار ان ثنائي الهلال احمد الفاضل وبركية وقعا لاهلي شندي ونتمنى ان تكون عودتهما لكشوفات الهلال في المستقبل القريب على طريقة مدثر كاريكا كما تناولنا الامر بالامس عبر هذه الزاوية خاصة وانهما في اهلي شندي لن يكونا بعيدين عن الهلال بحكم العلاقة التي تربط رئيس الهلال الارباب باهلي شندي.

لحن الختام

{ في الأخبار ان مدرب الهلال القادم ميشو وبدلا من التوجه للقاهرة اتجه الى اديس ابابا للاشراف على اخر مباريات سانت جورج الاثيوبي وتسوية اموره هناك.. ونتمنى الا تكون عودة المدرب الي اديس ابابا مرتبطة بما يثار ويصرح به كامبوس هذه الايام بانه لم يستقل من تدريب الهلال وانه قادم للقاهرة لمعسكر الفريق وهكذا.

{ تأخر سفر امبيلي ولحاقه ببعثة الهلال بعد وصوله للخرطوم ربما يكون مرتبطا باخر تطورات التسجيلات أو تسوية حقوقه وتأكيد ارتباطه بالهلال.. والان امبيلي ضمن كشوفات الهلال بعد رفض رئيس الهلال لحكاية اعارته لفريق سموحة المصري.

وسيظل الهلال قوة ضاربة في خط هجومه خاصة في وجود سادومبا وكاريكا واحمد عادل.

{ مبروك للهلال تألق بكري المدينة والذي سيكون كلمة السر للهلال من خلال الدورة الثانية للممتاز.

{ حسنا والهلال يقرر مواجهة الاسماعيلي وديا قبل لقاء الكونفدرالية 17 يوليو الجاري.. فالهلال في امس الحاجة لمثل هذا اللقاء ليس لمجرد الثأر وانما للاعداد وكشف مستوى اللاعبين والاعداد.

{ اجمل مافي الهلال الاختلاف فهو يقود في النهاية للآراء السديدة.

{ منذ الفترة الرئيسية وحتي الان استغني المريخ عن عشرة لاعبين وهذا من حقه طالما كان البعض عن طريق الاعارة.

{ في الفترة الرئيسية تم شطب عنتر، امير دامر، مجاهد، ريتشارد وديالو عبد القادر والدافي وحافظ وكلتشي والباشا طبعا بجانب رحيل ايداهور وخلو خانته.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6773
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        والله يارمضان انت ومزمل لو عندي سلطة لحاكمتكم بتهمة الخيانة العظمى ، وين الهلال وين المريخ من خريطة الكرة ، ياخي خلي عندك ضمير ، الفريقين منتهيات ، وفضيحة ، بدل ما تساعدوا في العمل على تطوير الكرة السودانية بالكتابة الموضوعية والاقتراحات البناء ، تقوموا تشحنوا الناس انو الهلال احسن من المريخ والمريخ احسن من الهلال ، والاثنين اتعس من بعض
        كفاية ضحك علينا وعلى شعبنا المسكين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.