منوعات

سعودي يخرج الحليب من عينيه ويسعى إلى دخول “جينيس” – صورة


يسعى الشاب السعودي بدر العلياني بخطوات واثقة إلى الدخول لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأصغر شاب في العالم له المقدرة على إخراج الحليب من عينه، ليتخطى الرقم المسجل للتركي الكار يلمظ الذي سجل رقما جديدا 2.79 متر.

ونقلت صحيفة “عكاظ” السعودية الخميس 17 نوفمبر/تشرين الثاني عن بدر قوله إنه اكتشف الموهبة بإخراجه الماء والحليب لمسافات طويلة تقدر بمتر، ومتر قبل نحو 3 سنوات حينما كان في الرياض.

وأضاف أنه عند مشاهدته لشاب تركي يدعي (الكار) وهو يحطم الأرقام ويدخل موسوعة جينيس، فدخلت التجربة في نفسه وقام بنفس الحركة التي شاهدها تلفزيونيا بطريقة أخرى، وهي تنفس الهواء وإخراجه من عينيه بقوة فنجحت التجربة.

وأوضح بدر أنه أيقن حينها أنه قادر على تنفس الحليب من أنفه، فقام بالتجربة نفسها التي قام بها البطل التركي فنجحت التجربة ولأول مرة أخرجه لمسافة متر من عينيه، مؤكدا أنه يقوم بتدريبات يومية حيث وصلت تجربته الأخيرة لمسافة 2.30.

وتمنى أحد المراكز المهتمة بالموهوبين موهبته لمساعدته في الوصول إلى العالمية والدخول في الموسوعة، مشيرا إلى أن حلمه الوحيد المنافسة ومقابلة البطل التركي ومنافسته والتغلب عليه. دبي – mbc.net
الشاب السعودي بدر يتمنى دخول “جينيس”