كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : فان بيرسي يواصل تألقه ويقود آرسنال للفوز



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]المهاجم الهولندي ينقذ فريقه من الخسارة أمام نورويتش سيتي بتسجيله هدفين معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً.
واصل المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي تألقه اللافت وقاد فريقه آرسنال إلى فوزه الخامس على التوالي والسابع هذا الموسم على حساب مضيفه نورويتش سيتي 2-1 السبت على ملعب “كارو رود” في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ووجد فان بيرسي طريقه إلى الشباك للمباراة الخامسة على التوالي وعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا بتسجيله هدفي فريق المدرب ارسين فينغر الذي وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 16 بهدف سجله ستيف موريسون بعدما استفاد من خطأ فادح للمدافع الألماني العملاق بير مرتيساكر.

لكن فان بيرسي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 27 عندما لعب ثيو والكوت كرة عرضية فشل زميله العاجي جيرفينيو في تحويلها إلى داخل المرمى فوصلت إلى النجم الهولندي الذي لم يجد صعوبة في إيداعها شباك الحارس جون رودي.

وفي الشوط الثاني، تمكن فان بيرسي من تسجيل هدف التقدم والفوز في الدقيقة 59 عندما وصلته الكرة بتمريرة من الكاميروني الكسندر سونغ فلعبها “ساقطة” فوق رودي، مانحا النادي اللندني الذي يستعد لمواجهة بوروسيا دورتموند الالماني الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، فوزه الخامس على التوالي منذ هزيمته أمام جاره توتنهام (1-2) في 2 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ورفع فريق “المدفعجية” رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس مؤقتا بفارق الأهداف خلف توتنهام الخامس وتشيلسي الرابع اللذين يتواجهان مع استون فيلا وليفربول الاثنين والأحد على التوالي.

إضغط هنا لمشاهدة اهداف الساحر الهولندي

[/JUSTIFY]

يوروسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.