كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو .. خيتافي يصعق برشلونة ويُلحق به أولى الهزائم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تمكن نادي خيتافي من إلحاق الهزيمة الأولى بضيفه برشلونة ويهزمه 1 – صفر السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الشوط الأول شهد أفضلية واضحة للفريق الكاتالوني الذي بدأ الهجوم على مرمى أصحاب الأرض منذ الدقيقة الأولى من انطلاق المباراة بقيادة فيا وميسي، لكن دون خطورة واضحة على مرمى الحارس مويا بسبب تكتل لاعبي خيتافي داخل المنطقة.

الدقيقة 23 شهدت فرصة جميلة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي راوغ المدافعين ودخل منطقة العمليات وحاول تمرير الكرة قبل أن يقطعها المدافع ويبعدها، وأكمل سانشيز سلسلة الهجمات بفرصة كادت أن تعلن هدف التقدم بعد عرضية رائعة من الفيس سددها لتعلو العارضة بقليل، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول دون أهداف.

فاريلا يحرز المفاجئة

ومع بداية الشوط الثاني، لم يهدأ برشلونة بل عاد لمحاولاته في تسجيل الهدف الأول له لكن أصحاب الأرض حافظو على إحكام السد الدفاعي بوجه مهاجمي البلوغرانا واستخدام سلاح المرتدات عندما تحين لهم الفرصة.

المفاجئة كانت في الدقيقة 67 عندما ارتقى فاريلا للركلة الركنية وسدد كرة رأسية رائعة أعلن فيها عن تقدم فريقه بالهدف الأول، ليقوم غوارديولا بعد ذلك بإجراء تبديلاته بإشراك كيتا وكوينكا وبيدرو مكان تياغو وماكسويل وسانشيز لتعزيز الجانب الهجومي وتسجيل الهدف الأول.

المحاولات لم تنتهي من جانب الكتالونيين بعد أن تلقى بيدرو تمريرة رائعة داخل المنطقة وقام بإطلاق تسديدة قوية تصدى لها الحارس ببراعة، من جانبه بقي خيتافي مستعدا لأي هجوم مرتد مستغلاً تقدم جميع لاعبي برشلونة لمنتصف ملعبهم ليقود ميكو هجوم سريع يراوغ بيكي ويسدد كرة تمر بجانب مرمى فالديز.

الدقائق الأخيرة شهدت ثورة هجومية للاعبي برشلونة الذين قاتلو لتسجيل هدف التعديل ليسجل ميسي هدف ألغي بداعي التسلل، قبل أن يقوم بتسديد أخرى ترتطم بالعارضة حتى يقوم أخيرا الحكم بإطلاق صافرة النهاية ويعلن فوز خيتافي.

وثبت برشلونة رصيده عند 28 نقطة ليزيد الفارق إلى 6 نقاط مع المتصدر ريال مدريد الذي رفع رصيده إلى 34 بعد الفوز على أتلتيكو في وقت سابق.

لمشاهدة هدف خيتافي اضغط هنا

Eurosport[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.