كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اللبنانية ريما الفقيه ترتبط “معنويا” بالمصارع جون سينا + صورة


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تناقلت وسائل إعلامية غربية صورة لملكة جمال امريكا السابقة اللبنانية الأصل ريما الفقيه وهي برفقة نجم المصارعة العالمية الأول جون سينا، وذلك بعد فترة من مشاركة الفقيه في برنامج الواقع لتدريب بعض المصارعين والمصارعات المستجدين بمشاركة نخبة من أفضل المصارعين في العالم.

ورغم أن جون سينا لم يكن مشاركا في هذا البرنامج إلا أن تواجد الفقيه مع معشوق الفتيات الأول في أحد الأروقة دفع أحد المصورين لالتقاط هذه الصورة وبثها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وتحاول ملكة الجمال السابقة التي واجهت حملات صحفية شرسة ضدها بعد اتهامها بملكة جمال الإرهاب، استغلال شعبية جون سينا الجارفة من خلال هذا الارتباط المعنوي على أمل أن تتحول الأنظار عن أصولها وبعض الأفعال المشينة التي صدرت عنها.

تدريبات مكثفة وشهادة مصارعين

وكانت الفتاة الأجمل في الولايات المتحدة حاولت استغلال المصارعة الحرة لتلميع صورتها بعدما نشرت المواقع صورا لها وهي تؤدي رقصات إثارة.

وأكدت ملكة اللبنانية أصلا أنها تتمتع بالجرأة والشجاعة من خلال مشاركتها في برنامج المصارعة الواقعي الذي ينظمه اتحاد WWE تحت عنوان Tough Enough، بوجود مجموعة من المصارعين والمصارعات الشرسين.

وقالت عبر حسابها الخاص على تويتر: “ممارسة المصارعة حلم يراودني منذ مشاركتي في برنامج خاص عن المصارعة، وبعد الكلام الإيجابي الذي سمعته من ستيف أوستن وبوكر تي وتريش ستراتس حول إمكانياتي، من الممكن أن أكون أفضل بالتدريب الذي سوف يجعلني أتطور مع الوقت، وهو ما يجعلني متطلعة وبقوة للانضمام إلى مصارعة السيدات”.

تلميع الصورة بعد الفضائح

وتحاول ملكة الجمال استغلال الرياضة حاليا لتلميع صورتها بعد الفضيحة التي هددت فقدان لقبها عندما نشرت المواقع الالكترونية صورا لها وهي تؤدي رقصات إثارة في أحد الملاهي الليلة.

وانتشرت على مواقع الإنترنت صور رقصة الإثارة التي أدتها ريما فقيه -أول أمريكية من أصول عربية تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي قد يهددها بفقدان لقبها، كما تربص بها إعلاميون وصفوها بملكة جمال الإرهاب.

وسبق أن سحبت لجنة مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لقب ملكة الجمال من متسابقات تبين أن في سجلهم نوع من التعري وسحب اللقب من كيتي ريز، ملكة جمال الولايات المتحدة العام 2007 بعد أن ظهرت صور مثيرة لها على مواقع الإنترنت.

Eurosport[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ريم شنو وسينا شنو يا جماعة اتقوا الله فينا ماذا نستفيد من هكذا خبر مالنا نحن ومال الاخبار التي لا تقدم ولا تفيد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.