كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إنصاف مدني : من تطارد شريف نيجيريا فنانة غير محترمة ..!


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]نفت الفنانة إنصاف مدني بشدة سعيها لمقابلة شريف نيجيريا ، علي الشريف الذي يزور السودان هذه الأيام من اجل إقامة عدد من المشاريع الاستثمارية في الخرطوم و جوبا .
و أكدت إنصاف أنها فنانة صاحبة اسم فني معروف في الساحة الفنية و ان من يريد ان يتعاقد معها للغناء عليه ان يسعى إليها في مكانها و ليس العكس ان تسعى هي ، قاطعة عدم معرفتها بفنانات محددات قمن بمحاولة مقابلة شريف نيجيريا بمكان إقامته بالسودان من اجل الغناء . و قالت لو حدث مثل هذا الأمر من أي فنانة فان اقل ما يمكن ان توصف به أنها فنانة ليس عندها كرامة أو ذرة من الاحترام لنفسها و اسمها .
يذكر ان شريف نيجيريا و حاكم ولاية مايدوغري علي الشريف زار البلاد في الأيام القليلة الماضية بغرض البحث عن فرص للاستثمار بالسودان و علمت (فنون) من مصادرها ان الشريف اشتكى من مضايقات بعض الفنانات و المطربات المغمورات اللائي حاولن ان يظفرن بمقابلته إلا ان محاولاتهن باءت بالفشل خاصة بعد ان طلب شريف نيجيريا من إدارة الفندق عدم السماح لأي احد بمقابلته و نفى إقامته بالفندق لكل من يسأل عنه إلا لمن يحددهم بالاسم شخصياً .
و اشتهر شريف نيجيريا بتنظيم رحلات فنية عديدة مثيرة للجدل عن طريق مندوبه إلى ولايته مايدوغري الغنية بالنفط ضمن عدد ضخم من الفنانات و القليل من الفنانين في الأعوام الماضية .
[/JUSTIFY]

صحيفة فنون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.