كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

(المؤتمر الوطني) : تصريحات الترابي (شتيمة) للحكومة و لن نعلق عليها


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]رفض مسؤول في حزب المؤتمر الوطني التعليق على التصريحات التي أدلى بها زعيم المؤتمر الشعبي المعارض د. حسن الترابي أمس الأول و اتهم فيها الحكومة بالفساد ، كما صرح بضرورة إسقاطها . و قال رئيس القطاع السياسي بالحزب د. قطبي المهدي : (ان بعض المعارضين غير موضوعيين في كلامهم و يعتقدون ان المعارضة هي شتيمة الحكومة و هذا لا تعليق لنا عليه) ، و قلل في الوقت ذاته من توجيه الترابي لقواعد حزبه و المعارضة بالخروج إلى الشارع لإسقاط النظام القائم ، و نبه إلى انه لا توجد معارضة في السودان .
و قال رئيس القطاع السياسي بالحزب د. قطبي المهدي ان كل القوى السياسية مشاركة في الحكومة العريضة و من تبقى منها لا يملك مقومات الحزب حتى يشكل معارضة . و جدد استعداد الحزب لسماع أطروحات المعارضة البناءة التي تصب في مصلحة البلاد .
و حول دعوة الترابي إلى إسقاط النظام قال قطبي : (ده خطه و ده بلد حر و كل زول يعمل الحاجة البتخدم البلد) .
و ارجع المسؤول في الحزب تصريحات المبعوث الأمريكي للسودان برنستون ليمان ، التي أكد فيها ان بلاده لا تسعى لإسقاط نظام الخرطوم ، إلى قناعة واشنطون بصعوبة الإطاحة بنظام الخرطوم ، و نوه إلى ان أمريكا ظلت تحاول ل(22) عاماً إسقاط الحكومة الحالية و ربما وصلت إلى قناعة صعوبة تحقيق ذلك .[/JUSTIFY]

صحيفة الأهرام اليوم

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        انتو بتخدعوا فى منو .. فى زول عاقل بصدق كلامكم دة قال شنو امريكا 22 عاما ماقادرة تزيح النظام ووجدت صعوبة فى ذلك ( بالله مش دة الكلام البقولوا علية خارم بارم ) امريكا خلعت صدام ومبارك والقذافى ياموهوم مابتقدر عليكم انتو .. انتو خليل ابراهيم بأطفال لم يبلغو الحلم دخل امدرمان واسقاطكم كان الباقى ليهو 20% لو لا خيانة جزء من الغائرين لمجموعتهم .. تجى انت تقول امريكا وجدت صعوبة .. كلامك دة بتخدروا بيهو البسطاء جدا من هذا الشعب المزلول يا …….. استغفر الله 00

        الرد
      2. 2

        للامريكان أمل كبير فى الانشاذ الوهمى و تبقى انفصال الشرق و الغرب و تنفرد الانفاش بالشمال و بذلك يكتمل العقد الفريد و المخطط الامريكى لتقسيم السودان .
        و بقاء الانقاذ حتى يومنا هذا ليس بعجز امريكا او المعارضة و لكن هذه ارادة اللــه و لكشف المستور و تعرية الانغاش و سقوطها الذى سوف يكون له طعم خاص و محاكم خاصه و قضاة من اخر .
        و قولــــوا يـــا رب الفرج .

        الرد
      3. 3

        نقول للترابي اتركنا اتركنا (انت عاوز تاكل زمنكم وزمن غيرك) لقد تجاوزت الثمانون ماذا تريد في هذه الدنيا من هم الذين يسقطون النظام نحن الذين (الشعب) صوتنا لهذا الحزب من اجل البقاء وليس من اجل الاسقاط ، سوف نصبر ونصبر لحين الله يفرج لهذا الوطن الخير وربنا يقدر لولاة امرنا التحدي الحاصل في ولايتهم . كفاية يا ترابي دول الغرب علينا نلقاه منكم ولو منهم . ومن هو الذي شوه صورة الاسلام غيركم باجتهاداتك ، الافتاء الضال والكاذب الذي لا يرضاه رب العرش الكريم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.