ثقافة وفنون

بالصور .. حماقي يدخل قفص الزوجية ودياب يلهب حماس الحضور


احتفل المطرب المصري محمد حماقي بحفل زفافه إلى عروسه نهلة الحجري بأحد فنادق القاهرة الشهيرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء، فيما قام بإحياء الحفل المطربان عمرو دياب ومحمد منير، وأهدى حماقي إلى عروسه أغنيته “إيدي في إيدك”.

وخلال الحفل مساء الأربعاء قدّم الفنان عمرو دياب عددا من أغنياته التي تراقص عليها الحضور من أهل العروسين وأصدقائهم، واشترك كذلك في إحياء حفل الزفاف المطرب محمد منير وشيرين عبد الوهاب، فيما حضر من نجوم الفن غادة عادل وزوجها المنتج مجدي الهواري، ومنى زكي وزوجها أحمد حلمي، وعادل إمام وحمادة هلال وأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة.

ورغم حالة الرقص التي سادت قاعة الحفل إلا أنه وبمجرد أن أمسك حماقي بالميكرفون لغناء أغنيته (إيدي في إيدك) التي أعدها خصيصا لعروسه التي تراقصت برفقته على كلماتها تحولت القاعة إلى حالة من الصمت وسط الأضواء الخافتة، وهو ما أضفى مناخا من الرومانسية لاقى إعجاب واستحسان الجميع.

وتقول بعض من كلمات الأغنية إيدي في إيديك التي كتب كلماتها أمير طعيمة (علشان خاطر عينيك هعمل المستحيل أوعدك هفضل معاك .. هبقى ضلك حماك كل همي إني أعيش وأسعدك).

ولفتت العروس نهلة الأنظار إليها بفستانها الأبيض البسيط وتسريحة شعرها، فيما تخلى حماقي عن رابطة العنق مستعينا بالبوبيون.

وكانت العروس قد أشرفت بنفسها على قاعة الحفل، وكل التفاصيل بها قبل إقامة الحفل بأيام طويلة، وهو ما ساهم في أن تكون القاعة متناسقة الألوان ومنظمة بشكل لافت للنظر، واستمر الحفل الذي بدأ في العاشرة مساء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

يذكر أن حماقى سيسافر اليوم الخميس مع زوجته نهلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل قضاء شهر العسل هناك، لمدة ما يقرب من 20 يوما، ليعود بعدها لمتابعة نشاطه الفنى وتفاصيل ألبومه الجديد. سامي خليفة – mbc.net

Main 4 6 7 2

تعليق واحد

  1. محمد حماقي مريض وكان قبل أيام في فترة نقاهة بعد أن أجريت له عملية لزرع دعامات في القلب ،، والدته خافت عليه أن يموت قبل أن يدخل دنيا ، يعني يتزوج ،، فطلبت منه الإسراع بالزواج ،،