رياضية

منتخبنا يبدع ويودع أثر هزيمته من الرواندي .. وميشو يفقد السيطرة على أعصابه !!


ودع منتخبنا الوطني لكرة القدم بطولة سيكافا للمنتخبات اثر هزيمته من منتخب رواندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما نهار أمس وعمل مدرب منتخب رواندا الصربي ميشو مدرب الهلال السابق على إحراز هدف مبكر في بداية المباراة حيث نجح في ذلك فى الدقيقة( 6) من زمنها بالرغم من أن الهدف ناتج من تسلل واضح وانتهى شوط المباراة الأول بهذه النتيجة .
وفى الشوط الثاني تحرك نجوم منتخبنا بغية إحراز التعادل ليتمكن رمضان عجب من إحراز هدف جميل في الدقيقة السابعة والعشرين ولكن الحال لم يستمر كثيرا ليدرك المنتخب الرواندي الهدف الثاني ويحافظ عليه حتى نهاية المباراة وقد ظهر مدربه الصربي ميشو متوترا بعض الشئ وخرج من المنطقة الفنية المسموح بها كثيرا وقد ادى منتخبنا الوطني مباراة رفيعة المستوى رغما عن افتقاده لعناصر اساسية لعوامل الاصابة ومثلت بقول المشرفين على تدريبه تجربة جيدة للخوض فى منافسات الامم الافريقية المقبلة العام المقبل والتى يشارك فيها السودان ضمن المجموعة الثانية التى تضم ساحل العاج وانجولا وبوركينافاسو .
الراي العام

تعليق واحد

  1. حاجة غريبة جدا اداء جميل لكن هزيمة في الاخر بالله جربوا اداء زي الطين بس اغلبوا لينا بعدين ياناس ياهو فكونا من مازدا كفاية عليه كده