كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يعلن رسميا ابراهومة مساعدا لريكاردو و يعسكر بضاحية كاسراني الكينية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]المريخ يعلن رسميا ابراهومة مساعدا لريكاردو
تاكيدا لما انفردت به قوون فقد اعلن نادي المريخ رسميا امس اعلان كابتن ابراهيم حسين ابراهومة مساعدا للبرازيلي ريكاردو المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بالنادي بدلا عن فاروق جبرة الذي قاد الفريق في اخر مباريات الموسم الكروي المنتهي.
المريخ يعسكر بضاحية كاسراني الكينية
قرر مجلس ادارة نادي المريخ عقد معسكره التحضيري للموسم الكروي الجديد بضاحية كاسراني الكينية في الخامس عشر من يناير القادم في العام الجديد وقد تقرر ان يتجمع لاعبو الفريق الكروي في الثاني عشر من يناير في غياب لاعبي الفريق الدوليين مع المنتخب الوطني بالدوحة الذي يستعد لنهائيات الامم الافريقية بغينيا والجابون.
المريخ يستعين بلاعبي الشباب لاكمال معسكر نيروبي

وجه الجهاز الفني للمريخ باختيار عدد من لاعبي الشباب بالنادي لاكمال معسكر الفريق الذي تقرر عقده بكينيا في غياب تسعة لاعبين مع المنتخب بالاضافة للمحترف الزامبي ساكواها والذي يشارك مع منتخب بلاده وعصام الحضري الذي رفض المشاركة مع المريخ الذي لم يقرر في امره بعد.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        معقولة ياجمال الوالى الحكومة تشيل وتعطيك فى القروش وباقية ليك سند لدرجة ان اصبح يقال لفريقك فريق الحكومة معقولة تعمل كدة وتطعن الحكومة بخنجر صدىء .. الدولة الوحيدة التى اذرت اوكامبو واصدرت محكمتها قرارا تحدت بة رئيس حكومتها بالقبض على عمر البشير هى كينيا بل وقال قائد جيشها لو عبرت طائرة البشير الاجواء الكينية سيطلق عليها صاروخا لاسقاطها وتسليم جثة البشير للمحكمة بلاهاى .. بعد دة كلو يجى المريخ ويمشى يأكل ويشرب ويرتع فى ربوع نيروبى .. والله فعلا الاختشو ماتو .. ماتفعلة ادارة المريخ يقع تحت طائلة الخيانة العظمى .. الحكومة دى مافيها زول راشد ومدرك لخطورة ماتفعلة ادارة المريخ .. دى كااااااااااااااااارثة دى .. وين وزير الرياضة الجديد من هذا الهراء ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.