سياسية

الجيش : جميع حركات التمرد تحت المراقبة و الرصد ..الكشف عن مخطط لاستهداف منطقة كورما


[JUSTIFY]أكدت القوات المسلحة سيطرتها التامة على الأوضاع بولاية شمال دارفور وجاهزيتها لردع أية محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار،في وقت كشفت فيه مصادر مطلعة عن مخطط لعناصر تتبع لفصيلي عبد الواحد ومناوي للقيام بعمل عسكري بمنطقة كورما بقيادة كل من طرادة ومحمدين أركوجور ،منبهة الى أن العناصر تم تجميعها الآن بمنطقة هشابة لتكون نقطة الانطلاق منها.
وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد الصوارمي خالد سعد، لـلمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن الجيش يسيطر على الموقف تماماً ،مؤكداً أن ولاية شمال دارفور وغيرها من الولايات تشهد استقراراً أمنياً بدرجة عالية.
وأضاف أن جميع تحركات التمرد تحت المراقبة والرصد، لافتاً إلى أن التدابير الأمنية المتبعة لن تسمح بأية اختراقات أو محاولة اعتداء على المدن والقرى.
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. [SIZE=4]مفروض الجيش يضرب بي يد من حديد وما يخلي فرصة للخونة ديل ..وحقو هسا يمشو للترابي دا يحشروهو في حفرة ويغطوها عليهو بالطبلة والمفتاح ..[/SIZE]

  2. يا الصوارمي يااخوي ما كل الشعب السوداني عساكر لكن كلهم بفهموا كلام العساكر فلما تقول كل تحركات حركات التمرد تحت المراقبة والرصد طيب وين كان هذا الرصد والمراقبة لمن دخلوا امدرمان ؟؟ ورغم ذلك نؤيدكم ونشد من ازركم لقتل كل متمرد وخائن ومتاجر بأسم قضية دارفور