ندى القلعة تحيى حفل الرئيس التشادى على كريمة موسى هلال و تغادر خلال الأيام القادمة إلى انجمينا


ندى القلعة تحيى حفل الرئيس التشادى على كريمة موسى هلال  و تغادر خلال الأيام القادمة إلى انجمينا

[JUSTIFY]تتأهب الفنانة ندى القلعة للسفر إلى العاصمة التشادية إنجمينا على متن طائرة خاصة لإحياء حفل زفاف الرئيس التشادى إدريس دبي على أماني كريمة زعيم المحاميد موسى هلال بعد أن تم تأجيل الزواج الى خواتيم الشهر الجارى وأبرمت الفنانة ندى القلعة عقداً خلال الفترة السابقة لإحياء الحفل بالعاصمة التشادية التى ستغادر إليها بصحبة خبيرة التجميل هند حمدتو التى ستتكفل بالقيام بإكسسوارت العروس .
يذكر أن أحاديث راجت خلال الأيام الفائتة أكدت الغاء الزواج لعدة أسباب ، إلا أن مصادر مطلعة نفت نبأ الإلغاء وأكدت قيام الحفل بعد تأجيله .[/JUSTIFY]

صحيفة فنون


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1

      بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما على خير
      لاداعى للاسراف والتبزير
      ان المبزرين كانوا اخوان الشياطين

      (0) (0) الرد
    2. 2

      الطيور علي اشكالها تقع لا خير فيها ولا خير في التشادي والمثل بقول

      العنده مال ومحيره يشتري الحمام ويطيره** طائرة خاصة ولا عامة**

      في النهاية القبر واحد والتربة واحده ** ولا فرق بين مسكين وغني يوم

      يحشرون فيه

      (0) (0) الرد
    3. 3

      [SIZE=4]غايتو الله يعينك يادبي الله ابتلاك بي وحدة سودانية ياما حتنضرب بي مرق العنقريب[/SIZE]

      (0) (0) الرد
    4. 4

      كفاية الرنج روفر قيمتة اليوم مليار جنيه اللهم لاحسد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      (0) (0) الرد
    5. 5

      بيت مال وعيال وعاش كفاح الشعب المسلح. على العموم شعبي السودان وتشاد طينة واحدة وعادات وتقاليد واحدة والحمد الله الذي اذهب عنا الجنوب وعافانا

      (0) (0) الرد
    6. 6

      [SIZE=5][B]سبحان الله ………… يعز من يشاء [/B][/SIZE]

      (0) (0) الرد
    7. 7

      ده شنو ؟ ماقالوا فركش ، وبعض الناس شمتانين، وثروت قاسم أمس القريبة دي يتفاصح في الراكوبة بكلام لايليق(لاستعماله أساليب قرآنية ) وكان شمتان، وناس متحسرين ونحن متفرجين

      (0) (0) الرد
    8. 8

      ناس الحلو ديل حبش بكرهو السوداتين

      (0) (0) الرد
    9. 9

      ردا على تعليق ابو اسراء:
      انطبق عليك المثل الذي يقول الله كان ريحك العالم ما بتريحك , المره مستطيعه تركب طياره انت حارقك وين.

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *