رياضية

الهلال يرفض اطلاق سراح سادومبا للزمالك و البرير: العرض المصري لا يتناسب وقيمة اللاعب ومصلحة الهلال فوق كل شيء


[JUSTIFY]رفض الهلال عرضا من الزمالك المصري لاطلاق سراح نجمه ادوارد سادومبا واعلن رئيس نادي الهلال الامين البرير انهم متمسكون باللاعب.

كشف السيد الامين البرير رئيس نادي الهلال انهم رفضوا طلبا للزمالك المصري بخصوص اللاعب الزيمبابوي ادوارد سادومبا وابان ان الزمالك عرض مبلغا لايتناسب والقيمة الفنية للاعب وطلب الحصول على بطاقته الدولية. وان الهلال رد علي هذا الطلب باعتذار رقيق مشيرا الى ان مجلس الهلال متمسك باللاعبين الكبار وحقوق ومكتسبات النادي..

وقال البرير في حديث لقوون انهم حريصون علي مصلحة اللاعب والهلال معاً لذلك لم يتجاوبوا مع العرض المقدم من الزمالك المصري.. وقال ان الهلال يحتاج لسادومبا اكثر من حاجة الزمالك اليه.. وتحدث البرير عن القيمة الفنية للاعب الزيمبابوي سادومبا ومساهماته المقدرة في مشوار الهلال في البطولة الافريقية التي حصل علي لقب الهداف فيها وكذلك دوره الكبير في النتائج الايجابية للهلال في البطولة المحلية وذكر ان الهلال لن يفرط في لاعب بمثل هذه المواصفات الا اذا وجد عرضا مغريا يتجاوز المليوني دولار وفي هذه الحالة يمكن ان يفتح باب المفاوضات. وقال البرير انهم سيتحدثون مع سادومبا وسيقومون بكل الترتيبات اللازمة لتهيئة الاجواء ليواصل النجم الزيميابوي مسيرته مع الهلال بمعنويات عالية.

علي صعيد متصل تناولت وسائل الاعلام المصرية علي شبكة الانترنت امس اخبارا متفرقة عن رغبة الزمالك في ضم محترف الهلال سادومبا واشارت اليوم السابع الى رغبة المدرب الكبير حسن شحاتة في ضم اللاعب لكشف الزمالك الافريقي لما يتمتع به من قدرات فنية عالية وقالت الصحيفة ان المفاضلة كانت مع عدد من اللاعبين الافارقة الا ان كفة سادومبا كانت الارجح لتألقه مع الهلال ومنتخب زيمبابوي في الموسم السابق.واشار موقع كوورة الاخباري علي شبكة الانترنت الي وجو د مفاوضات مع اللاعب وابان ان مسئول التسويق بالزمالك قد فتح خطا مع ادارة الهلال عرض مبلغ 375 ألف دولار.

من جهته تحفظ سادومبا في حديثه مع قوون امس علي هامش مران الهلال امس واشار الي انه لم يتفاوض مع اي نادي آخر وان هذه الامور تتم عبر مجلس ادارة نادي الهلال.
[/JUSTIFY]

قوون


‫3 تعليقات

  1. ياريت تكونوا أعطيتوه مكافأة على ما قدمه حتى لا يبحث عن نادي غيركم ،،،،

  2. سادمبا يستحق كل خير ما قدمه للهلال يشفع له . وأحترم الهلال اكثر من هيثم ودالهلال