كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المنتخب افتقد التركيز والخبرة امام الانجولي ومباراة القناة مران ساخن



شارك الموضوع :

تحدث المدير الفني للهلال عن مباراة فريقه عصر امس امام فريق القناة المصري الذي قال انه يعتبرها مرانا ساخنا باعتبارها في بداية الاعداد حتي يعرف اللاعبون اداءهم وتمركزهم الجيد داخل الملعب مشيرا الي ان لاعبيه وجدوا صعوبة في التمركز في الحصة الاولي ولكن تحسن الامر الي الافضل في الثاني وابان ان عمل مجموعة قليلة في الاتقان والتمرير والتكتيك ولكنه اشاد بجهدهم الجسماني واللياقي الذي افاد بانه سيزيده بعمل تكتيكي.
وقال انه علم بان مهاجم الفريق الزيمبابوي سادومبا قد يعار لاحد الاندية الخارجية مؤكدا ان ذلك سيفيد اللاعب والنادي ماديا مشيرا حسب علمه ان الخطوة ما زالت في طور تفكير مجلس ادارة النادي وابان بانه اذا ما وافق سادومبا فانه يتمني له فترة ايجابية واضاف انه سعيد بان احد لاعبي الهلال يحرز للمنتخب هدفين في شباك الانجولي وابان ان منتخبنا افتقد للتركيز والخبرة واوضح بان اللاعب رقم 12 قلق اضاف الحيوية لاداء المنتخب السوداني وافاد بان لاعبيه الدوليين في حاجة لمزيد من تدريبات الانتشار والتحرك والتمرير السليم.
فالنتين اصيب بشد عضلي
اصيب لاعب الهلال النيجيري فالنتين بشد عضلي في نهاية مباراة القناة امس واقحم بديلا عنه المالي باري ديمبا.
الهلال تدرب لياقة بعد المباراة
اخضع الجهاز الفني للهلال لاعبي الفريق عقب تجرية الامس امام القناة التي انتهت تعادلية بهدف لكل لاعبي الازرق لتدريبات لياقة اضافية استمرت لنصف ساعة.
بوي كابتنا للهلال

تقلد شارة الكابتنية لفريق الهلال في لقاء الامس امام القناة اللاعب عبداللطيف بوي.

الثنائي شاهد المباراة من المدرجات

شاهد ثنائي الهلال المعلم عمر بخيت واللاعب محمد عبدالعاطي من المدرجات لمواصلة برنامجهما التأهيلي.

ظهور ملفت لتوريه وعبده جابر

تالق ثنائي خط وسط الهلال الايفواري ابراهيما توريه والوطني عبده جابر بشكل لافت في مباراة الامس امام القناة مما يدل على عزمهما الاكيد لتقديم موسم قادم رائع مع الفرقة الزرقاء.

سادومبا يقدم اجمل لقطات المباراة

راوغ مهاجم الهلال الزيمباوي ادوارد سادومبا دفاع القناة بطريقة رائعة كاجمل واحلي لقطات المباراة وقد ادهش الجماهير خاصة المصرية بمستوي سادومبا مؤكدة انه لاعب فلتة من طراز فريد.

ايمن عبدالرحمن يلفت الانظار

لفت لاعب الهلال الشاب ايمن عبدالرحمن الانظار في مباراة الامس بين الازرق والقناة وادي اداء مقنعا يدل علي ان الفرقة الزرقاء موعودة بمستقبل مشرف مع فلتة كروية قادمة اسمه ايمن عبدالرحمن.

مباراة الصغار تشد انتباه لاعبي الهلال

جرت مباراة بين فريق ناشئي الاسماعيلية والجونة تحت سن 7 سنوات شدت انتباه لاعبي الهلال لاثارتها وقوتها.

الجهاز الفني ولاعبو الهلال شاهدوا المباراة

شاهد المدير الفني للهلال وطاقمه المعاون مباراة صقور الجديان والمنتخب الانغولي في غرفة منفردة بينما حضر اللاعبون المباراة بجانب الوفد الاعلامي في صالة اخري وانفعلوا مع اهداف المنتخب.

عدد مقدر من السودانيين شاهدوا اللقاء

حضر مباراة الامس بين الهلال وفريق القناة عدد مقدر من جماهير الجالية السودانية من مختلف مدن مصر خاصة الاسماعيلية.

الاطفال يلتفون حول الكاميروني اتوبونج

التف عدد كبير من الاطفال المصريين عقب لقاء الهلال والقناة حول محترف الهلال الكاميروني اتوبونج وذلك للشهرة الكبيرة التي يحظي بها الكاميروني وسط الشعب المصري بوصفه هدافا لايشق له غبار مع فريقه السابق الاتحاد السكندري.

شوط 35 دقيقة وثاني 45 دقيقة

استمرت مباراة الهلال والقناة امس لمدة ثمانين دقيقة بواقع 35 دقيقة للشوط الاول و 45 دقيقة للشوط الثاني وذلك بتنسيق بين الفريقين وقاضي الجولة.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ماقصرتو ياصقور يديكم العافية ، كفاية انه مباراتكم كما قيل من أروع مباريات الدورة ، وشوتوا لي قدام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.