كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ليفربول يفشل في اقتناص نقاط توتنهام



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]الريدز يفشل في الاقتراب من الصدارة بتعادله مع ضيفه صاحب المركز الثالث بنتيجة سلبية، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة مقابل 50 نقطة للسبيرز.

ليفربول – توتنهام: صفر-صفر
الملعب: أنفيلد رود
الجولة: المرحلة 24

تعادل ليفربول مع ضيفه توتنهام صفر-صفر الاثنين في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وفشل ليفربول في الثأر لهزائمه الثلاث ذهابا وإيابا في الموسم الماضي وذهابا هذا الموسم، وبقي في المركز السابع برصيد 39 نقطة مقابل 50 لتوتنهام صاحب المركز الثالث.

على ملعب انفيلد رود، بدأ ليفربول اللقاء مهاجما واسقط اندي كارول داخل المنطقة دون صافرة من سيد الملعب مايكل اوليفر، وحصل على ركلة حرة عند خط المنطقة اثر عرقلة سكوت باركر لغلين جونسون نفذها ستيفن جيرارد في الحائط (7)، ودخل هر يتبختر على البساط الأخضر فتوقفت المباراة لأكثر من دقيقة.

وحطت الكرة على أكثر من رأس من مهاجمي توتنهام في منطقة خطرة قبل أن تبعد، وعادت السيطرة الميدانية لأصحاب الأرض دون خطورة على مرمى الحارس الأميركي المخضرم براد فريدل، وسدد الكرواتي نيكو كرانيكار أول كرة مركزة على مرمى الاسباني خوسيه مانويل رينا الذي سيطر عليها على دفعتين (32)، وانحرفت كرة جاي سبيرينغ القوية عن القائم الأيمن لمرمى توتنهام (33).

وأرسل كارول كرة مقوسة خادعة أبعدها فريدل ببراعة (41)، ورد توتنهام بعرضية من اليمين تابعها غاريث بايل بقفزة وكعب اليمنى ارتقى امسك بها رينا (42)، وسدد كيل ووكر من مسافة قريبة تحولت إلى ركنية، وسدد بايل كرة بالعرض من بعيد سيطر عليها رينا (44)، وأطلق جونسون قذيفة أبعدها فريدل بقدميه (45+1).

وفي الشوط الثاني، تركزت المناورات في منتصف الملعب من الجانبين خلال الدقائق العشر الأولى حتى حصل توتنهام على ركلة ركنية شكلت خطورة كبيرة من تسديدات متتالية إلى أن أطاح بها بايل (56)، وسدد مارتن كيلي قذيفة بعيدة المدى حولها فريدل ببراعة إلى ركنية (59)، وأهدر الدنماركي دانيال آغر فرصة سهلة من متابعة رأسية للكرة وضعها خارج الشباك (60).

وحرر نزول الاوروغوياني لويس سواريز بدلا من الهولندي ديرك كاوت لاعبي ليفربول وانطلقوا إلى الهجوم أكثر، وسدد بايل كرة خادعة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى ليفربول (72)، وأهدر اندي كارول فرصة المباراة الحقيقية من مسافة أمتار اثر عرضية من مارتن كيلي (74).

وذهبت رأسية جديدة لكارول فوق المرمى (79)، وأهدر بايل انفرادا لا يتكرر بتسديد الكرة في قدمي رينا (85)، وأهدر سواريز وبعده جيرارد، ونظف باركر، نجم الدفاع والمباراة بلا منازع، منطقة توتنهام من عدة كرات خطرة في الوقت بدل الضائع. [/JUSTIFY]

يوروسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.