كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

معركة بالرصاص لمدة ساعتين على اسطوانات الغاز بالبدرشين تسقط قتيلين



شارك الموضوع :

لقى اثنان مصرعهما فى معركة بالبنادق الآلية بين عائلتين بالبدرشين استمرت قرابة الساعتين، بسبب أسطوانات البوتاجاز، وتم القبض على عدد من المتهمين وتحريز السلاح المستخدم فى الحادث، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بالمنطقة تفاديا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مرة أخرى.

كان اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارا من العميد جمال نفادى مأمور مركز شرطة البدرشين بتبادل إطلاق الرصاص بكثافة بين عائلتين بقرية الشوبك الغربى.

انتقل إلى مكان الواقعة المقدم سعيد عابد رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، والرائد هانى إسماعيل معاون المباحث، حيث تبين أن مشادات كلامية اندلعت بين صاحب مستودع أسطوانات بوتاجاز ومواطن بسبب أولوية الحصول على “الأنبوبة” تطورت إلى مشاجرة، استعان كل طرف منهما بعائلته، وتبادلوا إطلاق الرصاص من بنادق آلية قرابة ساعتين متواصلتين، مما أدى إلى سقوط اثنين من القتلى.

تم القبض على مجموعة من المتهمين وتحريز كميات من الأسلحة النارية المستخدمة فى الحادث، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بقرية الشوبك الغربى تخوفا من تجدد الاشتباكات بين الطرفين مرة أخرى.

وأفاد شهود العيان بالقرية، أن الطرفين أطلقوا مئات من الطلقات النارية بطريقة عشوائية وجها لوجه بمسافات قريبة، حيث شهدت القرية عمليات كر وفر لمدة ساعتين من الرعب حتى تدخلت قوات الأمن وأقامت عازلا بين الطرفين.
اليوم السابع

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.