منوعات

البشير يتسلم دعوة للمشاركة في قمة توصيل الدول العربية بالدوحة


[JUSTIFY]تسلم الرئيس عمر البشير أمس دعوة للمشاركة في مؤتمر قمة توصيل الدول العربية والمزمع عقدها في الفترة من 5 -7 مارس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.
وسلم الدعوة المدير الإقليمي للمنطقة العربية بالإتحاد الدولي للإتصالات المهندس إبراهيم الحداد ،بحضور وزير الإتصالات محمد عبد الكريم الهد.
وقال الهد أن المؤتمر يحظى بأهمية من خلال تواجد العديد من الشراكات في مجال الإتصالات ،مبيناً أن المؤتمر ينعقد تحت رعاية أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني، وأضاف أن المؤتمر سيبحث البنيات التحتية للإتصالات في المنطقة العربية المحتوى الرقمي.
من جانبه الحداد أن القمة تهدف لتفعيل بعض المشاريع في مجال الإتصالات، مبيناً أن القمة ستعمل علي بناء شراكات مع الصناديق العربية لتمويل المشروعات المتعلقة بالإتصالات بالبلاد.
يشار الى أن القمة ذات الطابع التكنولوجي تأتي في إطار مبادرة الاتحاد الدولي للاتصالات لتوصيل العالم، والتي أتت كنتاج لمخرجات القمة العالمية حول مجتمع المعلومات في جنيف وتونس، وتحقيقا للأهداف الإنمائية للألفية، كما تعد الثالثة من نوعها بعد قمة توصيل إفريقيا وقمة توصيل الكومنولث، وتسبق قمة توصيل الأمريكيتين المزمع انعقادها خلال نفس العام 2012، وقمة توصيل آسيا والباسيفيك التي تأتي الأخيرة من حيث دور الانعقاد.
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. [SIZE=4]طيب جايبن صورة سلفاكير لي !!
    البشير قاعد يحرج الدول البمشي ليها دي لانو زول مطلوب للعدالة فأتمنى انو البشير يقعد يترزع في بلدو وبلاش فضايح[/SIZE]