كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير المغتربين البنغلاديشي يعترف بجرائم مواطنيه في السعودية


شارك الموضوع :

قال وزيـر شؤون المغتربين والخدمة في الخارج البنغلاديشي خانداكر مشرف حسين، إن السلطات السعودية غير راغبة في التعاقد مع عمال بنغلاديش إلى أن تتضاءل ظاهرة ارتكاب الجرائم من العمالة البنغالية المقيمة في السعودية.
وأضاف حسين في تصريحات أدلى بها في مطار دكا لدى عودته من الرياض، وأوردتها صحيفة «غلف تايمز» القطرية التي تصدر بالإنكليزية، إن السلطات السعودية تراقب العمالة البنغالية عن كثب، لمعرفة من ينتهكون النظام منهم.
وأقرّ الوزير البنغلاديشي بأن تورط بعض أفراد عمالته في جرائم في السعودية أضرّ بسمعة بلاده.
وذكر أنه تم اتخاذ إجراءات لتسجيل العمالة المتجهة إلى الخارج، وإصدار بطاقات ذكية لكل عامل متعاقد، لضمان عدم السماح لمن ثبت أن لديه سجلاً جنائياً في بلاده بالسفر إلى السعودية. وأضاف أن أي مسح لتلك البطاقة يظهر المعلومات الكاملة المدوّنة عن حاملها.
يُشار إلى أن الخرطوم استقبلت خلال السنوات الماضية أعداداً كبيرة من العمالة البنغالية، رغم التحذيرات الإعلامية من خطورة هذه العمالة، على خلفية ما ظلت ترتكبه من جرائم في منطقة الخليج العربي.

الصحافة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [frame=”6 80″]
        [B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]وقبل أن يجف مداد هذا الخبر، تم إغتيال دبلوماسي سعودي بدكا عاصمة بنجلاديش .. له الرحمة والمغفرة .. [/FONT][/SIZE][/B][/frame]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4]الخرطوم تستقبلهم لزيادة المشاكل فى السودان
        يعنى ضربو الأعور على عينو[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.