كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيــــــديو : المريخ يسحق الوافد الجديد بنصف دستة وسوبر هاتريك لكلتشي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]عاد لرحلة التألق والأهداف الرائعة
المريخ يفترس الذئاب بسداسية
الأباتشي يعود برباعية ويفوز بالنجومية

عاد فريق المريخ لرحلة التألق وأسعد جماهيره بالامس وقدم أفراد فرقته السهل الممتنع واستطاع المريخ أن يصل لمرمى الرابطة كوستي 6 مرات في المباراة التي جرت مساء أمس باستاده في فعاليات الدوري الممتاز (قوون) رصدت مجريات المباراة عبر هذه المساحة التالية:

مجريات الشوط الأول

بدأت مجريات المباراة بين الفريقين بأداء ضاغط حيث يبدا المريخ بعكسية راجي عبدالعاطي يستلمها حارس الرابطة أنور وعرضية زاحفة من الباشا يبعدها منير أمبدة وتقود الرابطة هجمة يتصدى لها دفاع المريخ وعكسية راجي عبدالعاطي يبعدها مدافع الرابطة منتصر ويتبادل لاعبو المريخ الكرة في رشاقة ومثلثات وذلك لسحب التكتل الدفاعي للرابطة ويقود هجوم الرابطة هجمة خطيرة على مرمى المريخ تمر يمين حارس المريخ أكرم الهادي سليم وهجمة عن طريق مجدي أمبدة يخلصها مدافع الرابطة عبدالباسط وعكسية من بله جابر يتصدى لها كلتشي تمر الكرة يمين حارس الرابطة أنور ويبدا المريخ في لعب الكرة في المناطق الخلفية لسحب تكتل دفاع الرابطة وعكسية من راجي وعكسية من كلتشي يبعدها دفاع الرابطة ويبدا المريخ في الضغط على جبهة الرابطة عن طريق بله جابر وراجي عبدالعاطي ويشهر الحكم أول بطاقة صفراء للاعب عبدالباسط للخشونة مع ساكواها.

الهدف الأول للمريخ

يقود المريخ عدة هجمات ضاغطة على مرمى الرابطة لتلوح فرصة لكلتشي الذي يتمكن من احراز الهدف الأول في الدقيقة 18 وبعد الهدف يقود المريخ هجمة على جبهة الرابطة عن طريق بله جابر الذي يهدف مباشرة في المرمى تمر يمين الحارس ويضيع هدفاً مؤكدًا من كلتشي من تمريرة اديكو وهدف آخر ضائع من راجي عبدالعاطي ويسدد اديكو كرة ضعيفة من تمريرة ساكواها.

الهدف الثاني للمريخ

تتواصل هجمات المريخ الضاغطة ويرسل بله جابر كرة عرضية يضعها كلتشي في مقص المرمى محرزًا هدف لوحة شمال الحارس أنور في الدقيقة 35 وتلوح فرصة أخرى لساكواها ولحظة تهديفة يخلصها مدافع الرابطة عبدالباسط.

الهدف الثالث للمريخ

وفي الدقيقة 39 يتمكن ساكواها من إضافة الهدف الثالث للمريخ حيث راوغ على الناحية اليمنى وتمكن من التخلص من لاعبين وباغت الحارس أنور محرزًا الهدف الثالث لفريقه ويستمر الأداء في الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين حتى يعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بثلاثية للمريخ.

مجريات الشوط الثاني:

وتتواصل الهجمات المريخية والإصرار الواضح على مواصلة تسجيل الأهداف.

الهدف المريخي الرابع:

يقود بلة راجي عبد العاطي وبله جابر هجمة مريخية خطيرة لتصل الكرة إلى ساكواها الذي لعب الكرة باكوورد ليبعدها حارس الرابطة أنور لتصل لكلتشي المتابع الذي يتمكن من إيداع الكرة داخل الشباك محرزًا الهدف الرابع لفريقه والثالث له ويسدد صالح عبد الله لاعب الرابطة كرة قوية يحولها حارس المريخ أكرم إلى ركنية.

الهدف الخامس للمريخ:

تتواصل هجمات المريخ المنظمة ليمرر بله جابر كرة عكسية ليقفز كلتشي عالياً فوق المدافعين مسددًا كرة راسية قوية في مقص المرمى ويجري الجهاز الفني للرابطة بخروج محمد مصطفى ودخول المحترف دانيال النيجيري ويهدف اديكو تهديفة تمر فوق العارضة ويسدد ساكواها كرة قوية يحولها مدافع الرابطة لركنية ومخالفة للمريخ يتصدى لها اديكو ويلعبها بعيدًا عن المرمى وفي الدقيقة 25 يجري الجهاز الفني للمريخ أول تبديل بدخول الكابتن فيصل العجب وخروج كلتشي ودخول الشغيل وخروج مجدي أمبدة وفرض المريخ سيطرته الكاملة على الملعب وتهديفة من راجي عبد العاطي ترتطم بالدفاع وتهديفة لبله جابر يحولها حارس الرابطة لركنية ورأسية من اديكو شمال الحارس أنور وبطاقة صفراء لجينيا لاعب الرابطة وتسديدة بعيدة من اديكو ويجري المريخ تبديلين الثالث في الدقيقة 37 بخروج نجم الدين ودخول ضفر وتهديفة لاديكو ترتطم بالحارس وتتحول لركنية ورأسية من ساكواها تعلو العارضة.

الهدف السادس للمريخ:

يواصل المريخ هجماته على مرمى الرابطة ويرسل ساكواها كرة عرضية يتصدى لها راجي عبد العاطي موقعاً على الهدف السادس للمريخ وذلك في الدقيقة 28 لتستمر الدقائق الأخيرة للمباراة بهجمات مريخية منظمة لتنتهي المباراة باكتساح المريخ للرابطة بسداسية بيضاء.

مثل المريخ:

أكرم، بله جابر، نجم الدين، الزومة، باسكال، مجدي أمبدة، الشغيل، أحمد الباشا، كلتشي، العجب، اديكو، ساكواها، راجي عبد العاطي.

دخل مباراة المريخ والرابطة

حققت مباراة المريخ والرابطة كوستي والتي جرت مساء أمس باستاد المريخ دخلاً عالياً بلغ قدره 200 ألف جنيه وتدافعت أعداد غفيرة من الجماهير لمشاهدة المباراة.

كلتشي نجماً لمباراة الرابطة والمريخ

توج هداف المريخ كلتشي العائد بعد غيبة نجماً لمباراة فريقه أمام الرابطة كوستي والتي جرت أحداثها مساء أمس باستاد المريخ حيث تمكن كلتشي من إحراز أربعة أهداف رائعة لفريقه وسبب صداعاً لدفاع الرابطة بوقفاته المميزة ورأسياته الرائعة وفاز كلتشي بنجومية المباراة ونال الجائزة المقدمة من شركة سوداني راعي الممتاز.

لمشاهدة اهداف الشوط الأول إضغط هنا


لمشاهدة أهداف الشوط الثاني إضغط هنا

[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ههههههههههههههههههههاي ….

        دا فريق لسه صاعد جديد “”لنج”” للممتاز عشان كدا النتيجة عادية جداً مع فريق يلعب بـ 60% أجانببببببببببببببببببببببببببببببب ..

        ما تفرح يا حلو ،، لأن لسه الحقنة بتاعت الأمل ما زالت آلامها موجودة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.