كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لانتزاع صدارة البطولة قبل الاقلاع لزيمبابوي المريخ ينازل تماسيح النيل بالكاملين



شارك الموضوع :

يعود فريق الكرة بنادي المريخ في الرابعة والنصف من عصر اليوم لمعانقة جماهيره من جديد حيث يشد الفريق الرحال لاول مرة خارج الخرطوم وذلك عندما يحل ضيفا ثقيلا على تماسيح نيل الحصاحيصا ضمن مباريات الاسبوع الرابع في بطولة الدوري الممتاز وتعمل الفرقة الحمراء الي تحقيق الانتصار في مباراة اليوم من اجل التصدر على عرش البطولة قبل اقلاع الفريق لزيمبابوي لمواجهة بلانتيوم عصر السبت القادم في مستهل مشوار الفريق بدوري ابطال افريقيا.
تغادر الخرطوم في الواحدة من ظهر اليوم بعثة نادي المريخ برئاسة مولانا ازهري وداعة الله عضو مجلس ادارة نادي المريخ ورئيس الدائرة القانونية بجانب العقيد صديق على صالح نائبا له والجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو وطاقمه المعاون و20 لاعبا لمدينة الكاملين وذلك لمواجهة نيل الحصاحيصا ضمن مباريات الاسبوع الرابع لبطولة سوداني للدوري الممتاز حيث ستغادر البعثة من مقر اقامتها لاستاد الكاملين مباشرة لاداء المباراة والعودة عقب نهاية المباراة.
تتحرك من امام النادي في تمام الواحدة
جماهير المريخ تسير 6 باصات لمدينة الكاملين

تسير جماهير المريخ 6 باصات سياحية في الواحدة من ظهر اليوم من امام نادي المريخ وذلك في طريقها للكاملين لمؤازرة الفريق في مباراته المهمة عصر اليوم امام نيل الحصاحيصا حيث اكملت روابط المريخ بقيادة الاولتراس العدة لمؤازرة الفريق امام النيل.

المريخ يفقد الرباعي امام النيل

سيفقد فريق المريخ في مباراته امام نيل الحصاحيصا عصر اليوم باستاد الكاملين مجهودات اربعة من لاعبيه على رأسهم راجي عبد العاطي للايقاف والثلاثي وارغو و متيابا ، فيصل موسى للاصابة.

المريخ يواجه منتخب مقاطعة برازيليا بالاثنين

يؤدي فريق المريخ في الثامنة من مساء الاثنين القادم بملعبه بام درمان مباراته الاعدادية الدولية الاخيرة امام منتخب مقاطعة برازيليا وذلك قبل الاقلاع للعاصمة الزيمبابوية هراري لمواجهة بلاتنيوم بدوري الـ32 بدوري ابطال افريقيا.

عصر اليوم بالكاملين

الديسكو في مواجهة الملك

انها سنة الحياة والتي لا تقف على حالة واحدة ابداً اليوم يشهد استاد الكاملين المواجهة المرتقبة بين نيل الحصاحيصا المضيف وصاحب الأرض والذي يقوده نجم وكابتن ومدرب المريخ السابق فاروق جبرة يعاونه زميله السابق ايضا احمد السيد في مواجهة فريقهم السابق وزميلهم ايضا ابراهومة وكان آخر لقاء قد جمع الفريقين على المستوى الرسمي في الموسم المنصرم بالدورة الثانية باستاد الحصاحيصا حيث قاد جبرة المريخ في مواجهة النيل في غياب المدير الفني السابق الكابتن حسام البدري والذي كان يمر بازمة صحية في مواجهة كابتن ابراهومة المدير الفني السابق بالنيل ونجح جبرة في تحقيق الانتصار للمريخ وعلى ابراهومة واليوم تنقلب الصورة حيث يقود جبرة النيل بقيادة ود السيد في مواجهة مريخ ريكاردو والديسكو فلمن تكون الغلبة؟!

راجع مستشفى النيل الأزرق:

ريكاردو يشكو من آلام في بطنه

شكا مدرب المريخ البرازيلي ريكاردو من آلام في بطنه يوم أمس الأمر الذي دفعه لمراجعة الطبيب مجدي عبيد اختصاصي الباطنية بمستشفى النيل الأزرق الذي طمأنه على حالته الصحية ووصف آلامه بالعادية

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.