كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تشيلسي يخطف أغلى النقاط من ويغان و ليفربول يواصل الانهيار بتعادل مُحبط داخل الديار



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]البلوز ينجح بصعوبة بالغة في تحقيق الفوز على ويغان ويضيق الفارق مع توتنهام من أجل حجز مقعد أوروبي في الموسم المقبل.
و ليفربول يفشل في الخروج من عنق الزجاجة بالسقوط في فخ التعادل على أرضه أمام الفيلانس…

سندرلاند صفر – صفر توتنهام
تشيلسي 2-1 ويغان
ليفربول 1-1 أستون فيلا
فولهام 3 – صفر بولتون
وست بروميتش 3- صفر بلاكبرن

انفرد توتنهام بالمركز الثالث مؤقتا اثر تعادله مع مضيفه سندرلاند صفر- صفر السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع توتنهام رصيده إلى 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شريكه السابق جاره آرسنال الذي يلاقي مانشستر سيتي الثاني الأحد في قمة المرحلة. أما سندرلاند فارتقى إلى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

واستعاد تشيلسي المركز الخامس من نيوكاسل بفوزه الصعب على ضيفه ويغان اتلتيك التاسع عشر قبل الأخير 2-1.

وانتظر تشيلسي الدقيقة 62 لافتتاح التسجيل عبر المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش من مسافة قريبة 62 اثر تمريرة من حافة المنطقة من البرتغالي راؤول ميريليش فهيأها لنفسه وتابعها داخل المرمى.

واحتج لاعبو ويغان كثيرا على الهدف بداعي تسلل ايفانوفيتش وهو ما أظهرته الإعادة التلفزيونية.

ونجح ويغان في إدراك التعادل عبر السنغالي محمد ديام، بديل التشيلي جان بوسيجور، من تسديدة قوية بيسراه اسكنها يمين الحارس التشيكي بيتر تشيك الذي اكتفى بمراقبة الكرة وهي تعانق شباكه (72).

وأنقذ الدولي الاسباني خوان ماتا تشيلسي من تعادل مخيب عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اثر كرة مرتدة من القائم الأيمن للحارس الدولي العماني علي الحبسي اثر تسديدة على الطائر لمواطنه فرناندو توريس من مسافة قريبة بعد كرة عرضية من الدولي العاجي ديدييه دروغبا.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 56 نقطة بفارق الأهداف أمام نيوكاسل الذي كان تغلب على مضيفه سوانسي 2- صفر الجمعة في افتتاح المرحلة.

وأنقذ المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز فريقه ليفربول من الخسارة الرابعة على التوالي بإدراكه التعادل 1-1 أمام استون فيلا.

وبكر الضيوف بالتسجيل عبر الاسترالي كريس هيرد (10)، وأدرك سواريز التعادل في الدقيقة 82.

ورفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة خلف جاره ايفرتون الذي حرمه نوريتش سيتي من الفوز الثالث على التوالي عندما أرغمه على التعادل 2-2.

وسجل جوناثان هاوسون (39) وغرانت هولت (77) هدفي نوريتش سيتي، والكرواتي نيكيتشا ييلافيتش (22 و61) هدفي ايفرتون.

ولحق فولهام بسندرلاند إلى المركز التاسع بفوزه الكبير على مضيفه بولتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الأميركي كلينت ديمبسي (30 و45) والمالي محمدو ديارا (80).

واستعاد وست بروميتش البيون نغمة الانتصارات بعدما أكرم وفادة ضيفه بلاكبيرن روفرز بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها المدافع السويدي مارتن اولسون (8 خطأ في مرمى فريقه) والفرنسي مارك انطوني فورتون (69) وليام ريدغيويل (85).

وهو الفوز الأول لوست بروميتش البيون في مبارياته الخمس الأخيرة (3 هزائم وتعادل واحد).

ويلعب لاحقا ستوك سيتي مع ولفرهامبتون.
Eurosport[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.