رياضية

في الثامنة من مساء اليوم المريخ يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا لقمة الخميس


[JUSTIFY]يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ في الثامنة من مساء اليوم بملعبه بامدرمان مرانه الرئيسي استعدادا لديربي الخميس امام الهلال في بطولة الممتاز تحت اشراف البرازيلي ريكاردو والذي سيركز علي تدريبات السرعة والتحمل وطريقة اللعب والعناصر التي سيؤدي بها مباراة الخميس.
المريخ ينتظم في معسكر مغلق بكنون
سينتظم لاعبي المريخ في معسكر مغلق بفندق كنون بالخرطوم بالعمارات عقب مران اليوم الرئيسي استعدادا لقمة الخميس امام الهلال.
جماهير المريخ حاصرت الوالي امس بالنادي المريخ يرفض اي اتجاه لتأجيل قمة الخميس

رفض مسئولي مجلس المريخ اي اتجاه لتأجيل مباراة الخميس امام الهلال في ديربي الممتاز حيث خص السيد جمال احمد عمر عبدالسلام (الكيماوي) نائب امين خزينة نادي المريخ قوون بتصريحا من مقر اقامته بالقاهرة اعلن من خلالها رفضهم لاي اتجاه لتاجيل مباراة الخميس في ديربي الممتاز امام الهلال مؤكدا جاهزية فريقه لمباراة الخميس وتحقيق الانتصار فيما حاصرت اعداد كبيرة من جماهير المريخ رئيس نادي المريخ الاستاذ جمال الوالي بدار النادي امس من خلال مشاركته في احتفائية تكريم قريش رافضا بشدة ماتردد حول مساعي اللجنة المشتركة لاتفاقية الجنتلمان مع غريمهم الهلال لتأجيل لقاء الخميس.
حضور اداري كبير في مران المريخ امس

حرص ثنائي مجلس المريخ المهندس عبدالقادر همد بجانب مولانا ازهري وداعة الله على متابعة مران امس من داخل الملعب وذلك للوقوف على جاهزية الفريق قبل مباراة السبت بجانب مدير الكرة العقيد صديق علي صالح
[/JUSTIFY]

قوون