كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مونتاري يضع ميلان في الصدارة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اللاعب الغاني يسجل هدف اللقاء الوحيد في مرمى كييفو ويعيد فريقه إلى قمة الترتيب مؤقتاً في انتظار مباراة يوفنتوس المتصدر.

كييفو- ميلان: صفر-1
الأهداف: مونتاري (8) ميلان.

استعاد ميلان حامل اللقب توازنه والصدارة مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه كييفو فيرونا 1-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين ميلان بفوزه إلى لاعب وسطه الدولي الغاني علي سليمان مونتاري في الدقيقة الثامنة من تسديدة صاروخية من 30 متر.

وعوض ميلان سقوطه المفاجئ على أرضه أمام فيورنتينا 1-2 في المرحلة الماضية السبت الماضي والذي كلفه التنازل عن الصدارة لصالح يوفنتوس فرفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق نقطتين أمام فريق السيدة العجوز الذي يلاقي ضيفه لاتسيو الثالث الأربعاء في قمة المرحلة.

وهو الفوز الأول لميلان في مبارياته الخميس الأخيرة حيث سقط في فخ التعادل أمام ضيفه برشلونة صفر-صفر في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وأمام كالياري 1-1 في الدوري المحلي ثم الخسارة أمام الفريق الكاتالوني 1-3 في إياب المسابقة الأوروبية العريقة وبعدها الخسارة أمام فيورنتينا.

وهو الفوز العاشر لميلان على كييفو في المباريات العشر الأخيرة بين الفريقين، وهو حققه في غياب أبرز لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة خصوصا البرازيلي ثياغو سيلفا والهولندي مارك فان بومل والبرازيلي الكسندر باتو ولوكا انتونيني.

ومنح مونتاري التقدم مبكرا لميلان من تسديدة قوية بيسراه من 30 متر (8).

وكاد البرازيلي روبينيو يضيف الهدف الثاني عندما تلاعب بأحد المدافعين داخل المنطقة وسدد كرة قوية أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية (36).

وأهدر لوكا ريغوني فرصة ذهبية لإدراك التعادل عندما تلقى كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة فسددها برعونة بجوار القائم الأيسر (45+2).

وانقذ كريستيان ابياتي مرماه من هدف التعادل بإبعاده تسديدة قوية لسيرجيو بيليسييه من داخل المنطقة قبل أن يبعدها الكولومبي ماريو ييبيس إلى ركنية لم تثمر (50).

وكاد الدولي السويدي ابراهيموفيتش يضيف الهدف الثاني من تسديدة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر (78).
[/JUSTIFY]

يوروسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.