كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو …برشلونة يسحق خيتافي برباعية ويزيد الضغوط على ريال مدريد



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]النادي الكاتالوني يطيح بالضيوف وينتقم من خسارة الذهاب ويقلص الفارق مع النادي الملكي إلى نقطة واحدة منتظرين هدية من أتلتيكو في لقاء الديربي.

برشلونة- خيتافي: 4-صفر
الأهداف: سانشيز (13، 73)، ميسي (44) بيدرو (75) برشلونة.

شدد برشلونة ضغطه على غريمه التقليدي ريال مدريد بفوزه على ضيفه خيتافي 4-صفر ليضيق الفارق مؤقتا إلى نقطة واحدة بانتظار مباراة الفريق الملكي الصعبة خارج ملعبه ضد جاره اتلتيكو مدريد الأربعاء في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

ورفع برشلونة رصيده إلى 78 نقطة مقابل 79 لريال مدريد.

وسيطر الفريق الكاتالوني الذي نجح في تقليص الفارق عن ريال مدريد إلى نقطة واحدة على مدى شهر بعد أن كان 10 نقاط، على مجريات اللعب تماما وافتتح له التسجيل مهاجمه التشيلي اليكسيس سانشيز المنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من اودينيزي الإيطالي التسجيل إثر تلقيه كرة من الأرجنتيني ليونيل ميسي فراوغ مدافعا على مشارف المنطقة وأطلقها بعيدا عن متناول حارس خيتافي (13).

ومرر ميسي كرة بينية متقنة وصلت إلى تشافي الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة من فوقه لتجتاز خط المرمى ببضعة سنتيمترات كما أثبتت الإعادة البطيئة، لكن الحكم لم يحتسبها هدفا.

وأضاع ميسي كرة مرتدة من حارس خيتافي وسدد الكرة فوق العارضة من مسافة قريبة، قبل أن يجامله سانشيز والمرمى مشرع أمامه، بيد أن ميسي سجل هدفا ثانيا إثر تبادل الكرة مع اندرييس انييستا الذي أعاد إليه الكرة بكعبه ليسدد النجم الأرجنتيني بيسراه كرة قوية عانقت الشباك (44).

وعزز ميسي رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 39 هدفا متقدما بفارق هدفين عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو في موسم استثنائي للإثنين.

وفي الشوط الثاني عزز سانشيز تقدم فريقه بهدف ثالث بكرة راسية اثر كرة عرضية لكوينكا (73)، ثم سرعان ما أضاف بيدرو رودريغيز الرابع بعد دقيقتين من كرة رأسية أيضا إثر ركلة حرة لميسي.


لمشاهدة الأهداف أضغط هنـــــــــا

[/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.