كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور ..أغرب جريمة قتل بمصر..أب يقتل بناته الثلاثة باستخدام ثعبان الكوبرا.



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشفت الشرطة المصرية غموض مذبحة الشقيقات الثلاث اللاتي عثر عليهن جثثا هامدة على فراشهن بمركز بني مزار بمحافظة المنيا بصعيد مصر، حيث تبين من التحقيقات أن الأب قام بوضع ثعبانين كوبرا سامة في فراش بناته.

وأوضحت التحقيقات أن الأب تدرّب على كيفية استخدام الثعابين، ثم أطلق الكوبرا على بناته الثلاث (صابرين 3 سنوات، وفاطمة 5 سنوات، وهند 7 سنوات) لتموت كل منهن بلدغة ثعبان سام، ثم أبلغ الشرطة بعثوره عليهن قتلى، وقرر والدهن حمدي محمد فؤاد (33 سنة – أمين الشرطة) أن الوفاة جاءت بسبب لدغة ثعبان، بحسب ما ذكرته صحيفة الأهرام المصرية.

ولكن ادعاء الأب قاد فريق البحث إلى أداة الجريمة فقط وهي السم؛ حيث أكد تقرير الطب الشرعي المبدئي لتشريح جثث الشقيقات وجود آثار سم في الأمعاء، ولكن لم يحسم التقرير نوع السم.

كما استبعد فريق البحث دخول ثعبان إلى سكن الأب؛ بسبب عدم وجود أي أحراش أو أنواع من الحشرات والزواحف بالقرب من منطقة السكن.

وكانت المفاجأة التي توصل إليها فريق البحث أن الشقيقات لقين مصرعهن متأثرات بلدغة ثعبانين قام الأب بشرائهما من السوق بمنطقة السيدة عائشة بالقاهرة، حيث تدرب الأب على يد (حاوي) على استخدام ثعبان الكوبرا، ثم طلب منه القيام بمهمة التخلص من بناته بلدغة الثعبان مقابل مبلغ مالي، ولكن (الحاوي) رفض فكرة الأب القاتلة.

ولكن الأب قرر التخلص من بناته بنفسه، وترك الثعبانين يلدغان الشقيقات أثناء نومهن، ثم تخلص من الثعابين بحرقهما وإلقائهما في مجرى مائي. كما توصلت التحريات إلى أن قرار الأب بقتل بناته كانت فكرة قديمة راودته منذ أكثر من عام بعد طلاق أم البنات، وتجددت الفكرة منذ أسبوعين بعد أن أنجبت له الزوجة الجديدة الولد.

وكانت والدة الشقيقات المجني عليهن أسماء شعبان محمد قد وجهت الاتهام الصريح لطليقها بالقتل، وقررت الأم في التحقيقات أن طليقها يكره إنجاب البنات، وأنه لم يكن سعيدا بعد أن أنجبت طفلتهما الأولى (هند 7 سنوات) وأنه كان يعاملها معاملة سيئة، خاصة بعد أن فشلت في إنجاب الولد، ووصلت العلاقة بينهما إلى استحالة العشرة بعد أن أنجبت الطفلة الثالثة صابرين (3 سنوات) فطلبت منه الطلاق.

وأشارت والدة المجني عليهن إلى أن الأب كان يعامل بناته بقسوة شديدة، وأنه اتفق معي على الطلاق مقابل احتفاظه بالبنات حتى يحرمني منهن، ولم يسمح لها برؤية البنات منذ طلاقها.

والأب المتهم قرر في اعترافاته صحة ما توصلت إليه التحريات، وراح يتذكر أول محاولة لقتل بناته، فقال ذهبت إلى حديقة الحيوان بالجيزة لشراء ثعبان بعد أن زعمت لهم أنني أعمل أمين شرطة بالحرس الجامعي بكلية الطب البيطري؛ لاستخدام الثعبان في التجارب بالكلية، ولكن المسئولين بالحديقة رفضوا وقالوا إننا لا نبيع ثعابين.

ثم تكررت فكرة التخلص من بناتي الثلاث بوضع السم لهن في الطعام، ولكني خشيت أن يفتضح الأمر، فلجأت إلى فكرة التخلص منهن بلدغة الثعابين، خاصة أنني رزقت بالولد منذ أسبوعين.[/JUSTIFY]


MBC

شارك الموضوع :

12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        معقوولة الكلام ده؟؟؟ ده ما بشر والله يعني لا عايزهم ولا عايز تخليهم لي امهم ؟؟؟ان شاء الله الاعدام ثلاثين مرة كل عشر مرات مقابل روح واحدة من الملائكة الصغار ديل…فرقك شنو من الحلو اعوذ بالله

        الرد
      2. 2

        لعنك الله حيا و ميتا

        الرد
      3. 3

        اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

        والله الواحد حزن من هذا المنظر ثلاثه بنات مره واحده

        فى ازواج يبحثو عن الابناء بالفلوس

        الله يهديهو وسوف ياخذ عقابه

        الرد
      4. 4

        بقدر ما الامر مأسآة الا انه يعد مفخرة للشرطة وادارة المباحث ولم تنطلي عليهم الحيلة .. واثبتوا ان التدريب مهم جدا لرجل المباحث والتحرى و تعلم فنون الذكاء واتسدراج المتهم للاعتراف .. وكذلك التسليم في حالة موت غامضة بان ذلك قضاء وقدر الى ان يتم التأكد .. واتمنى من الشرطة لدينا ان تكون بهذه القدرة من الذكاء وهذا التحلي بالصبر من اجل الوصول للنتيجة

        الرد
      5. 5

        واذا المؤودة سئلت

        الرد
      6. 6

        [SIZE=6]واذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت …[/SIZE]

        الرد
      7. 7

        هذا الرجل يعود الى عهود ما قبل الاسلام ووأد البنات (واذا الموؤدة سالت باي ذنب قتلت )

        الرد
      8. 8

        [B][SIZE=5][FONT=Arial Black]أعوذ بالله منك يا ظالم يا قاتل
        البنات مالهم يا حمار
        والله هن احن عليك من الولد
        وإن شاء الله
        لما تقضي عقوبتك وتطلع من السجن
        سينتظرك العقاب من الله
        وسيكون لك منه نصيب في الدنيا قبل الأخرة إن شاءالله
        وستكون نهايتك على يد إبنك هذا الذي قتلت بناتك عشانه
        لكن قبل ان تموت
        نتمنى ان تتعذب تحت يديه
        حتى تسير في الطرقات كالمجنون وتعلن ندمك على قتل بناتك يا حقير[/FONT][/SIZE][/B]

        الرد
      9. 9

        [SIZE=5]بيني وبينكم عندو حق لقى الولد يعمل بي البنات شنو[/SIZE]

        الرد
      10. 10

        [SIZE=5]الله ينتقم من الاب الظالم وينزل عليه عذاب فى الدنيا قبل الاخر[/SIZE]ة

        الرد
      11. 11

        لا حولة ولاقوة الا باللة العظيم لسانى اتلجم اقول شنو

        الرد
      12. 12

        الله يلعنه ارجوا انه يقتل بسم الثعبان ويشنق حتى يذوق مافعل لعنه الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.