كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الفرنسي ريبيري أفضل لاعب بالدوري الألماني في استفتاء كيكر


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]برلين (رويترز) – فاز الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونيخ بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم هذا الموسم في استفتاء صحيفة كيكر الصادر يوم الاثنين الذي شارك فيه 268 لاعبا بالمسابقة.

وحصل ريبيري على 57.8 بالمئة من نسبه الاصوات ليتفوق على زميله الايطالي لوكا توني مهاجم الفريق البافاري وهداف الدوري الالماني الذي جاء في المركز الثاني بنسبة 24.8 بالمئة.

واحتل البرازيلي دييجو لاعب وسط فيردر بريمن المركز الثالث بنسبة 8.5 بالمئة.

وساعد ريبيري (25 عاما) – الذي انتقل الى بايرن من اولمبيك مرسيليا في العام الماضي وقدم مستوى رائعا – فريق بايرن في السيطرة على الدوري الالماني بالفوز باللقب للمرة 21 كما توج بطلا لكأس ألمانيا ليجمع بين الثنائية.

وجاء ريني ادلر حارس مرمى باير ليفركوزن كأفضل حارس مرمى بالحصول على 40.7 بالمئة من الاصوات. واحتل روبرت انكه حارس هانوفر المركز الثاني بنسبة 21.1 بالمئة فيما جاء اوليفر كان حارس بايرن ثالثا بنسبة 11.6 بالمئة.

واختير اوتمار هيتسفيلد مدرب بايرن كأفضل مدرب في العام بنسبة 32.9 بالمئة في موسمه الاخير مع الفريق.

وحصل بويان براسنيكار مدرب انيرجي كوتبوس – الذي ساعد الفريق صاحب الميزانية الصغيرة على الهروب من الهبوط – على لقب ثاني أفضل مدرب بنسبة 18.9 بالمئة واحتل فليكس ماجات مدرب فولفسبورج المركز الثالث بنسبة 16.7 بالمئة.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.