كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سناء حمد تحمل الكلاشنكوف وتقف على حجم الخراب والدمار بالمنشآت النفطية بهجليج – صورة


شارك الموضوع :

وقفت الأستاذة سناء حمد العوض وزيرة الدولة بوزارة الإعلام على حجم الخراب والدمار الذي الحقه جيش دولة جنوب السودان والمتمردون بمنشآت حقول هجليج النفطية.
والتقت الوزيرة سناء قائد متحرك لواء استعادة الحق اللواء الركن كمال عبد المعروف وقائد مجاهدي الدفاع الشعبي، المهندس الصادق محمد علي وزير الدولة بوزارة الكهرباء, حيث إطلعت الوزيرة والوفد المرافق لها على التخريب الممنهج لمرافق النفط, والذي إستعانت فيه دولة جنوب السودان بخبراء من دول أجنبية خلال عدوانهم على هجليج، كما اطمأنت وزيرة الدولة للإعلام على إصلاح الأعطال لإعادة ضخ النفط من هجليج في أقرب وقت ممكن.

smc

شارك الموضوع :

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [FONT=Arial][SIZE=6]عفيت منك يا سناء انت مفخره لبنات حواء السودان[/SIZE][/FONT]544

        الرد
      2. 2

        خلاص خليها تكون في المعركة ولمن ترجع تشوف ليها حل مع عبدالله مسار

        الرد
      3. 3

        [SIZE=4]المرة دي ارهابية[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        شاهدنا الكلام ده مع القذافي ومانفع طلع دعايات حريم

        الرد
      5. 5

        وزراء خارجية الإتحاد الأوربي ، الإتحاد الأفريقي ، مجلس الأمن …هبوا الآن في تحركات هستيرية لإجهاض النصر العسكري والديبلماسي الحاسم الذي تحقق …أسبوعان لقبول خريطة السلام !!!! أي قبل أن ندفن شهدائنا وقبل أن تجف دموع أمهات الشهداء …وقبل أن تندمل جراحات أبطالنا …وقبل أن تنطفئ نيرانهم التي أشعلوها في هجليج وفي قلوبنا..الحذر …ثم الحذر من غدر الأفارقة والأوربيين والأمريكان …مطالبنا واضحة لا تحتاج لجلسات مطولة …1-الإعتراف بحدود 1 يناير 1956 2- إستفتاء أبيي بمشاركة أهلها الحقيقيين المسيرية 3- التعويض الكامل عن كل ما دمره أولئك الأوباش وما سرقوه 4- التعويض الكامل للجرحى وأسر الشهداء 5- فك الإرتباط مع الحركة الشعبية قطاع الشمال 6- إبعاد الحركات الدارفورية المتمردة ….7- أخذ نصيبنا من البترول الذي إستخرجناه بعرقنا ….تحقيق هذه الحقوق يتطلب تكوين وفد مفاوض صلب قوي الشكيمة أقترح أن يضم كل من : 1- الدكتور حسين أبوصالح (كبيرمفاوضين) 2- الدكتور غازي صلاح الدين 3- الدكتور كمال عبيد 4- الأستاذة المناضلة الوزيرة سناء حمد إضافة إلى خبراء قانونيين وإقتصاديين.
        زيارة سلفاكير للصين ما هي إلا (حردة) وتعبير عن السخط من الموقف الأمريكي المخذل فقد كان في إعتقاده أن أمريكا ستدلله كما تدلل إسرائيل وتقف معها في الحق والباطل….لقد خاب فأله .

        الرد
      6. 6

        دي اخر شغلة تقوم بيها دا المضيعنا نحنا زاتنا دي كمان جابوها من وين دي كلو يوم جايبين لينا واحد مدينو وظيفة ووزيرة ياخي هي نتقصة امشي شوفي شوفعك وين واختشي علي نفسك ولو داير السلاح الشايلاه دا خليك هناك قبليك يلا

        الرد
      7. 7

        أها وبعد ما وقفت عملت شنو ؟؟
        دي همله ساي !!
        أصلا الحصل ده ما كان مفروض يحصل من حقنا نفرح لكن كمان ما للدرجة دي ، لأنه الفرح ده فيه تكلفة على البلد وصرف وبزخ في الفارق يعني الوزيرة مشت وقفت على الدمار القروش المشت بيها وحافز مشيها ونثريات سفرها هي وطاقمها وأعوانها والطائرة وده كله لو دعمو بيه أي مستشفى موش كان أولى لو قدموه لأسر الجرحى والشهداء موش كان أولى .
        خليكم موضوعيين وبطلو الغرق في النشوة العايشنها دي وأفيقو وأنظرو من حولكم وقومو بما هو مطلوب وما هو أهم ثم مهم .
        والله يكون في عونك يابلادي.

        الرد
      8. 8

        من زمان قلت لكم البت دي ختوها محل وزير الدفاع
        ما سمعتم كلامي اليوم جاتكم تحمل كلاش عديل وبكرة بتمسك العصا السوداء عديل ترة بتكون رئيسة السودان

        الرد
      9. 9

        عن أَبي أُمامةَ رضيَ اللَّه عنْهُ قَالَ : دَعا رسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم بِدُعَاءٍ كَثيرٍ ، لم نَحْفَظْ مِنْهُ شَيْئاً ، قُلْنا يا رَسُولَ اللَّهِ دعوت بِدُعاءٍ كَثِيرٍ لم نَحْفَظ منْهُ شَيْئاً ، فقَالَ : « أَلا أَدُلُّكُم على ما يَجْمَعُ ذَلكَ كُلَّهُ ؟ تَقُولُ : « اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُك مِن خَيرِ ما سأَلَكَ مِنْهُ نبيُّكَ مُحَمَّدٌ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم ، وأَعُوذُ بِكَ من شَرِّ ما اسْتَعاذَ مِنْهُ نَبيُّكَ مُحمَّدٌ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم ، وَأَنْتَ المُسْتَعَانُ ، وعليْكَ البلاغُ ، ولا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ » رواهُ الترمذيُّ .

        الرد
      10. 10

        مبروك عليك ياسناء الزيارة وإنتي دائماً رافعه رأسنا فوق خليك كده يارب كتر قروشنا وقوي خرطوشنا عشان تشيلوا سناء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.