كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور .. معجبو نانسي عجرم يحجزون ابنتيها للزواج



شارك الموضوع :

انهالت عروض الزواج على ابنتي النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، وذلك بعد نشرها مجموعة صور جديدة تجمعها بهما. على صفحتها الرسمية بفيس بوك

واستقبلت النجمة اللبنانية أكثر من 2200 تعليق على الصور في أقل من 10 ساعات، وعبر معظمها عن إعجابهم برقة وجمال ابنتيها، وبالغ خمسة منهم في المدح؛ حيث أعربوا للنجمة اللبنانية عن رغبتهم في حجز ابنتيها للزواج عندما تكبران.

وقال طاهر خالد: “أنا حاجز بناتك التنتين ماشي”.. ونافس أحمد عبده العضو السابق في طلبه؛ حيث قال لنانسي: “أنا حاجز من دلوقتي.. أكيد هيبقوا زي أمهم”.

ولم يقتصر الأمر على الشباب فقط، بل دخلت الفتيات في الخط أيضًا- حيث طالبوها بأن تحجزهما لأبنائهم، ومن هؤلاء “ماريا” التي قالت: “أنا بحجز من دلوقتي يا نانسي بنت من بناتك لابني”.

من ناحية أخرى، أنهت نانسي جولة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية بدأت بمدينة أتلانتيك سيتي، ثم “هيوستن” و”لاس فيجاس”، وانتهت في “ديترويت”.

كان رئيس بلدية مدينة “لاس فيجاس” قد كرمها بمنحها مفتاح المدينة، وذلك تكريمًا لعطائها الفني وعملها في مجال حقوق المرأة والطفل وحقوق الإنسان سفيرةً “لليونسيف”، ولتمثيلها المشرف للمجتمع العربي.

وعبرت النجمة اللبنانية خلال حفل تسليمها مفتاح المدينة عن سعادتها، ووجهت الشكر لكل من ساهم في وصولها لهذا التقدير، وخاصة جمهورها التي قالت له: “أنتم أخذتم مفتاح قلبي!”.

mbc.net

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]هسي بالله دا شكل مرة متزوجة وعندها بتين!!
        انحنا بناتنا بس تتزوج وتلدي بعداك تعال شوف الشكل الكروكي وتتفرشخ والكرش خمس امتار لي قدام وتبقى عاملة كيف كيف كان قعدت فيك ساي تجيب ليك كساح[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        عالم عايش علي الفارغة

        الرد
      3. 3

        بالاخير فنانة تافهة

        الرد
      4. 4

        [B][SIZE=5][FONT=Arial Black](( إياكم وخضراء الدمن، فقيل : وما خضراء الدمن ؟ قال : المرأة الحسناء في المنبت السوء))
        يعني إن شاء الله هذه العجرمة عايزين بناتها يطلعوا كيف بعدين
        [/FONT][/SIZE][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.