جرائم وحوادث

إقامة الحد على متهمين بجريمة زنا


[JUSTIFY] اقام مولانا وليد خالد قاضي محكمة الكلاكلات الحد على المتهمين بجريمة الزنا الذين ضبطا في منزل مهجور وكان الشاب الذي حضر مع الفتاة قد اوقف سيارته خارج المنزل واثناء مرور دورية شرطة لاحظت وجود سيارة خارج المنزل ولايزال محركها يعمل فأيقنوا أن بالمنزل شخص ما وعندما دخلوا وجدوا الشاب والفتاة في حالة زنا فقبضوا عليهما وتم إحضارهما للمحكمة التي حكمت على الفتاة بمائة جلدة ولشاب بمائة وأربعين جلدة ، ذلك لأن الشاب كان يحمل هاتف جوال به فيديو لجريمة الزنا مع الفتاة نفسها .

صحيفة الدار
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=4]مفروض البت يدوها 200 جلدة لانو اثمها اكبر وماقدرت تحافظ على شرفها
    ال40 جلدة مافي داعي ليها لانو الفيديو مابعتبر اباحي لانو هو كان فيهو[/SIZE]

  2. [SIZE=5]شوفو قلة الحياء وصلت وين
    كمان بتصور في جريمتك يا بن ال…………
    ماكان تعملا وتتخارج [/SIZE]

  3. طيب ياجماعة ([B]واثناء مرور دورية شرطة لاحظت وجود سيارة خارج المنزل ولايزال محركها يعمل فأيقنوا أن بالمنزل شخص ما وعندما دخلوا وجدوا الشاب والفتاة[/B]) معقول شنو يعنى سيارة واقفة امام المنزل ومحركها شغال عليك الله قولوا لينا حاجة تتصدق.:confused:

  4. طيب ياجماعة ([B]واثناء مرور دورية شرطة لاحظت وجود سيارة خارج المنزل ولايزال محركها يعمل فأيقنوا أن بالمنزل شخص ما وعندما دخلوا وجدوا الشاب والفتاة[/B]) معقول شنو يعنى سيارة واقفة امام المنزل ومحركها شغال عليك الله قولوا لينا حاجة تتصدق.:confused:

    وبعدين منو القال ليكم انو الجماعة ديل ماجبروهم يصورا الفيديو؟

    القصة ناقصة

  5. نعيب زماننا والعيب فينا ,,,, وملا لزماننا عيب سوانا
    ..

    …..
    مافى اية تعليق … ربنا يستر على ولايانا

  6. [SIZE=6]صعلقة بتاعت عساكر وقاضي ما بفهم شي عن الحدود ولا تطبيق الحدود ،، هل رأى اربعة شهود المرود في المكحل؟ طبعا مستحيل، وكمان في قاعدة بتقول ليكم يا وهم ، ولا تجسسوا[/SIZE]