كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يواجه الأهلي الخرطوم مساء اليوم بأم درمان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز حيث تجرى ثلاث مباريات، المريخ يستضيف الاهلي الخرطوم في الثامنة مساء باستاده بأم درمان والنسور يواجه النيل الحصاحيصا عصراً باستاد الخرطوم وبمدينة مدني تقام مباراة جزيرة الفيل والموردة.
٭ المريخ * الأهلي الخرطوم
المريخ يواجه الاهلي الخرطوم في الثامنة مساء باستاده بام درمان، الفريق المضيف يدخل مباراة اليوم وفي رصيده 27 نقطة، في المركز الثاني، أدى الفريق 11 مباراة في المنافسة فاز في 9 مباريات وخسر مباراتين الأولى امام الامل عطبرة صفر/1 والثانية من نده الهلال صفر/1 ويسعى اليوم للفوز لمزاحمة الهلال على الصدارة خصوصا وان المريخ هو حامل لقب البطولة.
٭ فريق المريخ أدى يوم السبت الماضي على ملعبه مباراة الاياب في دور الـ 16 لدوري ابطال افريقيا امام مازيمبي الكنغولي وانتهت بالتعادل 1/1 وبالنتيجة خرج الفريق من دوري أبطال افريقيا ليشارك في بطولة كأس الاتحاد الافريقي دور الـ 16 (2) وقد اوقعته القرعة أمس مع فريق بلاك ليباردس من جنوب افريقيا.
٭ أجرى المريخ عددا من التمارين استعداداً لمباراة اليوم تحت إشراف مدربه البرازيلي ريكادو الذي من المتوقع أن يدفع بالتشكيلة التالية لأداء المباراة:
يس، نجم الدين، مصعب، موسى الزومة، بلة جابر، نصر الدين الشغيل، احمد الباشا، موتيابا، كلتشي، ساكواها، وفيصل موسى.
٭ الأهلي الخرطوم في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، لعب الفريق 11 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات ويعمل جاهدا للخروج بنتيجة ايجابية، ويشرف على تدريبه المدرب التونسي لطفي السليمي ومن نجومه: محمد الجيلي، عبد الرحيم امبدة، مدثر العلمين، سفيان سالم، ورأفت.
٭ النسور * النيل الحصاحيصا
النسور والنيل الحصاحيصا يلتقيان عصراً باستاد الخرطوم، الفريق المضيف في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، لعب الفريق 11 مباراة فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر 4 مباريات ويسعى اليوم للفوز الذي يضعه في المركز الثالث الذي يحتله نيل الحصاحيصا حاليا، أكمل النسور اعداده ويقوده اليوم: علي عبد الله «ابو عشرين»، أمجد، سموأل، عمر تعبان، محمد موسى.
٭ النيل الحصاحيصا برصيد 19 نقطة في المركز الثالث، أدى الفريق حتى الآن 11 مباراة في المنافسة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 ، وخسر مباراتين. يشرف على تدريبه المدرب فاروق جبرة ومن نجومه: محمد آدم، معتصم المناقل، أسامة التعايشة، علاء الدين بابكر، حسن اسحق كرنقو.
٭ جزيرة الفيل * الموردة
استاد مدني يستضيف في الثامنة مساءت مباراة جزيرة الفيل والموردة، فريق جزيرة الفيل في المركز قبل الاخير برصيد 9 نقاط. لم يحقق الفريق سوى فوزين من أصل 11 مباراة خاضها في المنافسة، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ست مباريات. تعاقدت ادارة النادي اخيرا مع المدرب محمد الطيب. ومن لاعبي الفريق: يوسف القوز، وليد سعد، فضل بابور.
٭ الموردة برصيد 10 نقاط في المركز الـ11 وحقق فوزا غاليا الاسبوع الماضي على الخرطوم الوطني 1/صفر. ويعمل جاهدا للفوز في هذه المباراة حتى يبتعد قليلا عن المنطقة الخطرة التي تؤدي الى الهبوط الى الدرجة الأولى.
أجرى الفريق عددا من التمارين استعداداً لهذه المباراة تحت اشراف مدربه البرازيلي دوماس ومن نجوم الفريق: وائل يوسف، محمد خميس، الطاهر الحاج، رمضان عجب، أحمد سيف الدين.
[/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.