ثقافة وفنون

قناة النيل الأزرق تنتقد أزياء مذيعاتها وتوصي بالدبوس والربط على الرأس


وجّهت إدارة قناة النيل الأزرق مذيعاتها بضرورة تحرّي الحشمة في زيّهن واختيار الثياب الساترة مع تفضيل الحجاب والابتعاد عن الثياب الخفيفة التي تظهر ما تحتها، واستخدام الربط والدبوس لتثبيت الثوب على الرأس.

ووجد توجيه القناة قبولا من المذيعات اللائي حضرن الاجتماع بعد أن مهدت الإدارة لتوجيهاتها الصارمة بشأن زي المذيعات بإشادة كبيرة بالبرامج التي قدمتها القناة وثبات الخارطة البرامجية وانطلاقة تسجيل البرامج الخاصة بشهر رمضان. وأرجعت الإدارة توجيهاتها بضبط الزي للانتقادات الكثيرة التي تجاوزت أداء القناة وأصبحت تركز على شكل المذيعات وزيهن.
ورأس الاجتماع بالمذيعات مدير البرامج الشفيع عبدالعزيز بحضور مدير الأخبار والبرامج السياسية عبداللطيف مجتبى.
صحيفة حكايات


تعليق واحد

  1. اقترح ان توحد القناة زى المذيعات و تتكغل بشرائه.حتى تتمكن من تحديد مواصفاته]

  2. معقوله بس يامدير البرامج طيب تسابيح تكشر لينا تانى بى شنو ولا المصممات يعرضو دلاقينن وتسريحاتن تانى وين وريتونالاكين

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    ياناس القناة انتوا من البداية بتشغلوا المذيعة العايزة ليها كلام في اللبس والاحتشام ؟ الما مقتنعة بالحجاب كفريضة دي واحدة ما تستحق تظهر في اي برنامج ولو ظهرت بالتاكيد ما حايكون عندها حاجة نستفيد منها وبرضوا الما متقنعة بالحجاب تلبسوا الزامي لانها بتمثل عادات وتقاليد بلد اسلامي ملتزم ولو جزئيا بالشريعة منهاج حياة .
    مع الشكر

  4. النيل الأزرق والشروق قناتان عامتان ,تداران على طريقة القطاع الخاص كما أظن وكان ينبغي أن تكون المذيعات بهمامحتشمات يسرن بالحشمة السودانية, والغريب أن المذيعة سلمى سيد بالشروق تصر على أن تفتح جيبها (الصدر )دائماًوإذا وقع ثوبها عن رأسهافإنها لا تبالي خلافا لقوله تعالى : ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن )أما مذيعات قناة الأخ حسن فضل المولى الذي يسمونه الجنرال فهن في الحقيقة كاسيات عاريات, ولكن أقول : لأن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً , ولا نقول من بعد ما فات الأوان !!