كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ويسألونك عن السعودي.. فليكن هدفا اساسيا للهلال!



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]ويسألونك عن السعودي.. فليكن هدفا اساسيا للهلال! [/ALIGN]
مثل امس ثلاثة من لاعبي الهلال بكري المدينة، عبد اللطيف بويا، وعبده جابر امام اللجنة التي شكلت للتحقيق معهم حول تخلفهم مع المنتخب الاولمبي الي دار السلام بتنزانيا!!

{ وقبل ان نقول بان واحدا من اسباب الاستدعاء النتائج المخيبة التي حققها الفريق نتساءل ولماذا لاعبي الهلال وحدهم علما بان اللاعب راجي عبد العاطي هو الاخر تم استدعاؤه ولكنه سافر للقاهرة من اجل الراحة والاستجمام.

{ وبالمناسبة افادت المصادر من داخل الاتحاد واللجنة بان الثنائي بكري المدينة وراجي عبد العاطي اساسا فوق السن ومن نجوم المنتخب الاول ولم يكونا في يوم من الايام من نجوم المنتخب الاولمبي.

{ اما اللاعب عبده جابر فقد وضح بانه موجود في موطنه كسلا ولم يتكرم احد من ادارة المنتخب الاولمبي لاحضاره او حل مشاكله ووسيلة حضوره للعاصمة والالتحاق بالمنتخب برغم انه لم يشارك في اي اعداد او تمارين بسبب وجوده مع فريقه الميرغني في مباريات الممتاز الحاسمة.

{ وحتي اللاعب عبد اللطيف بويا وبعد تجاوز ظروفه الاسرية الخاصة حضر للاتحاد وبعد ان قام المسئولون في الاجراءات والتاشيرات فشلوا في ايجاد حجز من كينيا الي تنزانيا وبالتالي عاد ادراجه!

{ وان كان كثيرون يرون ان ثنائي الهلال وبحكم الطعن الذي تقدم به الهلال ضد الصفاقسي كان بالامكان اذا كسب الشكوي او الاستئناف ان يشارك مع الهلال كونفدراليا.

{ هكذا تؤكد قرائن الاحوال بان الثلاثي براءة من كل ما نسب اليهم من تهم وتهرب وغياب عن تمثيل الوطن!!!

تواصل

الكاردينال يصلح رئيسا لنادي الهلال

الاخ الفاضل رمضان احمد السيد المحترم

سلام من الله عليكم

تابعت وتابع الجميع الفترة المفتوحة عبر قناة قوون الوليدة حديثا والكبيرة في نفس الوقت فلها التهنئة بالاعجاز الذي حققته قبل ان تطفيء شمعة الميلاد الاولي.

فكيف لا يحدث هذا من قوون والبدور التي تقودها وبرفقتك كواكب ستذهب بها ان شاء الله بعيدا فسيروا وعين الله ستكون لكم راعية وامنياتي ان تصل قناة قوون العالمية عما قريب حتي تشرف كل الشعب السوداني كما حدث من قنوات الجزيرة الرياضية لشعب دولة قطر الشقيقة.

وعبر احد انجح البرامج مع مذيعة الساحة الاستاذة فاطمة التي احييها علي ادائها الراقي مع التمنيات لها بالتوفيق دوما استمعت واستمتعت باستضافة السيد اشرف سيد احمد الكاردينال والذي يحمل الهلال في حدقات عيونه واصبح الهم الذي يضع له الاولويات من دون همومه الخاصة وقد تكلم بلغة الرجل الذي يريد العمل لا الشهرة ونعم اصحاب العمامات الكبيرة يريدون الشهرة ليس الا وعبر افضل من يشتهر به الرجال نادي الهلال.

نعم اخي اشرف ما يحمله برنامجكم الانتخابي مقبول ومذهل في نفس الوقت نعم حاجة الهلال لملعب عالمي نسبة لانه دائما يقارع الاندية العالمية التي ذاع صيتها بالامس في احد اجمل معارك افريقيا الكروية فريق مازيمبي الكنغولي مع اسياد الكرة في العالم انترناشونال البرازيلي فكيف تستضيفهم في ملعب عجزت كل الادارات السابقة في تغيير شكله فما استطيع ان اقوله للسيد الكاردينال بانك واجزم بالله ان كان برامجكم سيكون عمليا واكرر عمليا فانت تصلح رئيسا للهلال وكفي.

ابو مدي الهلالي

لحن الختام

{ النجوم الثلاثة من بطولة امم سيكافا والتي رشحها ميشو مدرب الهلال للاحتراف بالهلال كان لها دور وبصمة في البطولة ، فاللاعب فيلكس سوزو هو هداف البطولة من الفريق الزامبي الذي ودع علي يد الاثيوبي!! وسوزو سجل رباعية في الصومال من اصل 6 اهداف لفريقه وبالمناسبة الصومال علي مستوي الاولمبياد تعادلنا معها في ذهاب تصفيات الاولمبياد وتتاهب لمواجهتنا في الاياب علي ارضنا 18 ديسمبر الجاري.

{ هذا اللاعب يمتاز عن غيره بتجاربه الخارجية في فرنسا واسكتلندا وتونس كما ان الكرة الزامبية مشهورة ومتوفقة هذه الايام بدليل نجم مازيمبي سنجلوما، اما النجم الاثيوبي السعيد صلاح الدين فكانت بصمته ظاهرة مع المنتخب الاثيوبي لكنه عندما لعب من قبل امام المريخ لم نحس به!!

{ واللاعب العاجي يكفي ان فريقه وصل النهائي السيكافي رغم خسارته للبطولة.

{ والسؤال الموجه لنا هذه الايام رايك في اللاعب عبد الحميد السعودي وهل يصلح للهلال والاجابة بالنسبة لي يصلح ونص وخمسة!! بعيدا عن اي سلوك شخصي فهذا اللاعب كان مؤثرا في الكثير من المباريات التي لعبها مع المريخ خاصة علي المستوي الافريقي.

{ ومن الواضح ان القوانين وموقع الهلال لا يسمح له بكسب اللاعب ولكن يمكن تخزينه.

{ وعبد الحميد السعودي هلالابي بالفطرة واسرته كلها هلالاب وحتي اخواله هلالاب ويمكن تخزينه وبعدها يتم تسجيله!!! وعبد الحميد السعودي يشبه الهلال في لعبه.. ولن يندم الهلالاب!!!!

لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
16/12/2010م
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.