كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فابريجاس ينقذ أرسنال من الخسارة أمام سندرلاند في الدوري الانجليزي


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]لندن (رويترز) – أحرز الاسباني فرانسيسك فابريجاس هدفا من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ارسنال للتعادل 1-1 مع مضيفه سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت بعدما بدا ان أصحاب الارض في طريقهم لتحقيق فوز مفاجيء بعد ان تقدموا بهدف في الدقيقة 86.

ولجأ سندرلاند للدفاع في أغلب أوقات المباراة ثم فاجأ أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي ارسين فينجر بهدف من تسديدة قوية من 25 مترا للبديل جرانت ليدبيتر الذي نزل أرض الملعب في الدقيقة 84.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 13 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي وليفربول صاحبي المركزين الاول والثاني على الترتيب فيما أصبح رصيد سندرلاند ثماني نقاط.

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة ويجان اثليتيك مع ضيفه ميدلسبره إثارة بالغة بعدما تمكن الفريق الزائر من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل سجله جيريمي اليادير في الدقيقة 89 فيما فاز وست بروميتش البيون على ضيفه فولهام بنفس النتيجة بفضل هدف سجله رومان بيدنار في الدقيقة 61.

ورفع ميدلسبره رصيده الى تسع نقاط متقدما بنقطة واحدة على ويجان فيما أصبح رصيد وست بروميتش عشر نقاط وتوقف رصيد فولهام عند ست نقاط.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.